رئيس التحرير: عادل صبري 07:03 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تواضروس لـ "الداخلية": أطالبكم بمواجهة من يحاول هدم مصر

تواضروس لـ الداخلية: أطالبكم بمواجهة من يحاول هدم مصر

الحياة السياسية

تواضروس يستقبل وزير الداخلية

تواضروس لـ "الداخلية": أطالبكم بمواجهة من يحاول هدم مصر

عبد الوهاب شعبان 01 مايو 2016 12:29

أعرب البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، عن تقديره للشهداء الذين ضحوا بحياتهم من رجال الشرطة و الجيش والقضاء، من أجل استقلال وسلامة الوطن.



وقال تواضروس، في كلمة ترحيب بوزير الداخلية، خلال زيارته للمقر البابوي، صباح اليوم، "إن فرحتنا بعيد القيامة، وعيد شم النسيم، تنبثق عن كونه عيد شعبي ينتظره كل المصريين"، لافتًا إلى أنه عيد يرجع للعصر الفرعوني.


وأضاف: "أن الموروث الشعبي، يقول (إن الله خلق العالم في عيد الربيع)، وأردف قائلًا: "انتهز الفرصة لتقديم الشكر لكل مسئولي ورجال الداخلية، وأطالبكم بمواجهة كل من يحاول هدم مصر، ويعطل تقدمها للأمام".


وأشار البابا، إلى أن مشاركة الكنيسة المصرية، مع نظيراتها من المؤسسات المصرية، شيء ضروري، مستطردا: " نشكر جهودكم لحفظ أمن البلاد، ونصلي أن يبارك الرب حياتكم ونصلي أيضا لكي يحفظ الله مصر من الأخطار التي تواجهها".


وأوضح أن الأعياد توضح صورة مصر الحقيقية، استنادًا للمثل الشعبي القائل "على الأصل دور"، وأصل المصريين هو الحب والتآلف مع الجميع.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان