رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بعد طلب نائب.. مدبولي يوافق على إنشاء مجمع للإسكان التعاوني بالسويس

بعد طلب نائب.. مدبولي يوافق على إنشاء مجمع للإسكان التعاوني بالسويس

الحياة السياسية

النائب عبد الحميد كمال

بعد طلب نائب.. مدبولي يوافق على إنشاء مجمع للإسكان التعاوني بالسويس

عبدالغنى دياب 30 أبريل 2016 18:03

وافق وزير الإسكان على الطلب المقدم من النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن حزب التجمع بمحافظة السويس، بإنشاء مجمع للاسكان التعاوني بالمحافظة.

 

 

واستقبل مكتب كمال خطابا رسميا من وزير الإسكان، الدكتور مصطفى مدبولي، فيما يتعلق بالملف الذى قدمه النائب للوزير منذ عددة أسابيع والخاص بمشاكل التعاون الاسكاني بالسويس متضمنا الموافقة على إنشاء مجمع للإسكان التعاوني للمساهمة فى حل مشاكل المواطنين المتعلقة بالسكن.

 

وخاطب الوزير ديوان محافظة السويس بالمطالبة بتخصيص الأرض اللازمة لإنشاء مجمع للاسكان التعاوني لصالح جمعيات محافظة السويس، وتم الموافقة على هذا الأمر وتبقى أن يتم الإجراء الإداري نظرا لعدم وجود مجلس محلي.

 

وقال كمال في تصريحات صحفية له إن ممثلي جمعيات التعاون الإسكاني التقى منذ أيام مسؤلي الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان بالقاهرة للوقوف على آخر المستجدات فى حل مشاكل الجمعيات بالسويس، موضحا أنه يجرى حاليا مشروع إسكان تعاوني بحي فيصل بالمحافظة وسوف يتم الانتهاء من إنشائه أكتوبر العام الجاري حسب خطاب وزير الإسكان له.

 

وأضاف أن المشروع الجاري تنفيذه سيتم تخصيص الحصة الأكبر له لأعضاء جمعيات الاسكان التعاوني بالمحافظة، وقد تم التنسيق مع الجمعية الاتحادية بالمحافظة فى هذا الخصوص لإخطار جمعيات الإسكان للتقدم بالحجز وفقا للشروط المعلنه.

 

وكان عبد الحميد كمال قد تقدم بورقة عمل ومذكرة بمشاكل التعاون الإسكاني والجمعيات ومن بينها مدينة السلام وغيرها إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان فى 4 فبراير الماضي من أجل حلها.


اقرأ أيضًا:

طلب إحاطة لـ وزير التنمية المحلية لتقسيم المدن الجديدة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان