رئيس التحرير: عادل صبري 08:57 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

منصور: السيسي يمارس الإقصاء "بجنون"

منصور: السيسي يمارس الإقصاء بجنون

الحياة السياسية

أحمد منصور

بعد فصل د.الجوادي من الجامعة

منصور: السيسي يمارس الإقصاء "بجنون"

متابعات 25 سبتمبر 2013 06:04

قال الإعلامي أحمد منصور تعقيبًا على قرار فصل الدكتور محمد الجوادي المؤرخ السياسي، أستاذ القلب بجامعة الزقازيق أن هذا القرار يؤكد أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي يمارس الإقصاء لمعارضيه "بجنون".  

قال عبر حسابه الشخصي بموقع "توتير" صباح اليوم الأربعاء "فصل الدكتور محمد الجوادي المؤرخ والسياسي وأستاذ القلب بكلية الطب من عمله رغم تقدمه بطلب إجازة يؤكد أن السيسي يمارس الإقصاء لمعارضيه بجنون".


وقال "السيسي يمشي علي خطي الجنرال التركي كنعان إيفرين الذي فصل 3654مدرسا و120 أستاذا جامعيا و47 قاضيا بسبب معارضتهم لانقلابه العسكري الدموي".   
وتابع "بعد انقلاب الجنرال إيفرين الدموي في تركيا هاجر أكثر من ثلاثمائة ألف من خيرة العلماء والخبراء الأتراك للغرب والحال نفسه يحدث في مصر الآن".   
من جانبه قال الدكتور الجوادي عبر حسابه الشخصي على موقع "توتير" صباح اليوم الأربعاء "الحمد لله لم أكن أتحدث بهذا : الحقيقة أن فصلي من الجامعة هو سادس قرار انتقامي تتخذه الحكومة ضدي في شهر واحد ومع هذا القي الله علي السكينة".   


وتابع "الحمد لله أنا اعتز بجامعتي اعتزاز الابن بوالدته، وافخر بها فخر الوالد بابنته. هذا هو شعوري الذي لن يتغير وقد كونته منذ أكثر من ثلث قرن".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان