رئيس التحرير: عادل صبري 04:36 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مسيرة الإخوان تتجه لـ "سانت فاطيما" بدلاً من المطار

مسيرة الإخوان تتجه لـ سانت فاطيما بدلاً من المطار

الحياة السياسية

مسيرة - أرشيف

بعد تلقيها تحذيرات..

مسيرة الإخوان تتجه لـ "سانت فاطيما" بدلاً من المطار

يوسف محمد 24 سبتمبر 2013 19:50

قامت مسيرة جماعة الإخوان المكونة من حوالي 1000 شخص بتغيير اتجاهها من مطار القاهرة الدولي إلى ميدان سانت فاطيما بمصر الجديدة وذلك بعد التحذيرات الأمنية التي وجهتها لهم سلطات الأمن بالمطار.

 

ذكر مصدر أمني رفيع المستوى أن قوات الأمن قامت بالاستعانة بحوالي 3 تشكيلات أمن مركزي وقوات من الجيش تمركزت بالقرب من مقر وزارة الطيران المدني في حالة استنفار أمني كبير تحسبًا لوصول المسيرة الإخوانية المعترضة على اعتقال القيادي بالجماعة صلاح سلطان مطلع الأسبوع الجاري، ومنع سفره إلى السودان لإدراج اسمه على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد بناء علي طلب النائب العام لطلبه في قضيتين.

 

وأشار المصدر إلى أنه تم توجيه تحذيرات أمنية إلى المسيرة بعدم السماح لها بعبور كوبري المطار وسوف يتم التعامل الفوري معهم لأن المطار خط أحمر ومرفق دولي لا يمكن السماح بتعطيله.

 

وأضاف المصدر أن المسيرة استجابت وتوجهت إلى ميدان "سانت فاطيما" بمصر الجديدة، ومازالت قوات الأمن موجودة في أماكنها لحين انتهاء المظاهرة تمامًا والتأكد من عدم عودتها إلى المطار مرة ثانية.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان