رئيس التحرير: عادل صبري 07:56 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

شباب الجبهة للغزالي حرب: كفانا فشل وعليك بالاستقالة

شباب الجبهة للغزالي حرب: كفانا فشل وعليك بالاستقالة

الحياة السياسية

أسامة الغزالي حرب

شباب الجبهة للغزالي حرب: كفانا فشل وعليك بالاستقالة

يوسف ابراهيم 24 سبتمبر 2013 15:29

طالب شباب حزب الجبهة الديمقراطية أسامة الغزالي حرب، رئيس الحزب، ومعه باقي أعضاء المكتب السياسي بتقديم استقالتهم لفشلهم في إدارة الحزب وعدم قدرتهم على تحقيق طموحات و آمال الشباب السياسية.

 

وأرسل ما يزيد على 21 عضوًا من الشباب خطابًا إلى رئيس الحزب قالوا فيه: "كفانا فشل، عليكم الاستقالة"، مهددين بالتصعيد ضد إدارة الحزب الفاشلة اذا لم يتم مناقشة مطالبهم.

 

وقال محمود علي أمين عام منظمة الشباب بحزب الجبهة إن الخطاب الذي وجهه الشباب لرئيس الحزب أشار إلى أن شباب حزب الجبهة أعاد للحزب روحه بعد مواته و حقق عودتين واحدة للوعي وأخرى للروح على قدر وصف أديبنا توفيق الحكيم فكان للحزب عودة لقواعده بالمحافظات بعد طول تلاشي.

 

واتهم الخطاب المكتب الحزب السياسي للحزب بانه لم يكن عند المستوى نفسه من الكفاءة بل قدم للشعب و للأعضاء و بالذات الشباب منهم أسوأ مثال بإدارة متردية متهالكة كإدارات الدولة الحكومية التي قاد الشباب ثورة ضدها لتُزال ومارسوا إقصاء للشباب.

 

وأضاف: نطالبكم بالخروج كما خرج جيل وراء جيل من سياسيي الأحزاب بالدول الديمقراطية و لا حتى نطالبكم بالخروج تحت الضغط كما خرج تشرشل تحت ضغوط أعضاء حزبه لعوامل السن و المرض و استحالة البقاء بل نطالبكم – للأسف- بالخروج حتى كما خرج قياديو الحزب الشيوعي الصيني لصالح جيل الشباب بحزب من اعتى أحزاب العالم الشمولية التي إلى الآن لم يصل لها حزبنا "الليبرالي" في التنحي بالوقت المناسب.

 

وطالب على المكتب السياسي للحزب وعلى رأسه الدكتور أسامة الغزالي حرب باتخاذ ما يلزم للحفاظ على مستقبل الحزب وأن يتركوا المستقبل للشباب يشكلوه بأيديهم فكفانا فشل.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان