رئيس التحرير: عادل صبري 12:40 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بلاغ ضد وزير الداخلية بسبب حصار "الكرامة"

بلاغ ضد وزير الداخلية بسبب حصار الكرامة

الحياة السياسية

محمد البسيونى أمين عام حزب الكرامة

بلاغ ضد وزير الداخلية بسبب حصار "الكرامة"

أمين عام الحزب: القمع الحالي لم يحدث أيام مبارك

عبدالغنى دياب 26 أبريل 2016 20:50

أعلن تحالف التيار الديمقراطي، أنهم سيتقدمون ببلاغ ضد وزير الداخلية بعد حصار قوات  الأمن لمقر حزب الكرامة بالدقي أمس ، إضافة إلى حصار نقابات الصحفييين والأطباء والمهندسين .

 

 

وقال الدكتور محمد البسيوني عضو المجلس الرئاسي للتيار الديمقراطي؛ وأمين عام حزب الكرامة إنهم يدينون تصرفات وزارة الداخلية خلال تظاهرات أمس بعد محاصرة حزبه، ونقابة الصحفيين مشيرا إلى أنه سيتم تشكيل وفد للذهاب للنائب العام لتقديم بلاغ ضد وزير الداخلية.

 

وأضاف خلال تصريحات له عقب انتهاء اجتماع قيادات التيار :خرجت تظاهرات بالأمس وفضها الأمن رغم سماحه لما أسماهم بالمهللين الذين رفعوا أعلام السعودية.

ان

وأوضح  أن الحملة الشعبية للدفاع عن الأرض والتي يعد حزب الكرامة من مؤسسيها ، متمسكة بموقفها المُصر على أن جزيرتى تيران وصنافير مصريتان، مشيرا إلى أن تعامل قوات الأمن مع التظاهرات التى خرجت لرفض الإتفاقيةـ يكرس لدولة الاستبداد، مشددا علي مطلب التيار بالإفراج عن كل المختجزين بالأمس.

 

وأشار البسيوني إلى أن ممارسات النظام أبشع مما كان في عصر مبارك من خلال حصار الأحزاب والنقابات، قائلا "هذه المماراسات لن ترهبنا، فالأزمات لن تزيدنا إلا قوة وسنستمر في نضالنا للدفاع عن مصرية الجزرتين وحقوق الشعب المصري في عيش حرية وكرامة انسانية وعدالة اجتماعية" .

 

وجاء ذلك عقب اجتماع للتيار الديمقراطي بمقر حزب الكرامة الذي حضره عدد من أعضاء المجلس الرئاسي للتيار علي رأسهم جورج اسحاق ومدحت الزاهد وتامر جمعة وخالد داود والدكتور رائد سلامة والدكتور محمد بسيوني و المهندس عبد العزيز الحسيني و المهندس حمدي السطوحي وعبد المنعم إمام.

 

و غاب عن الاجتماع المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي وكذلك الدكتور أحمد البرعي وزير التضامن السابق ومحمد سامي رئيس حزب الكرامة و طارق نجيدة القيادي بالتيار الشعبي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان