رئيس التحرير: عادل صبري 08:19 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

منصور يلتقي مشايخ شمال وجنوب سيناء ومطروح

منصور يلتقي مشايخ شمال وجنوب سيناء ومطروح

الحياة السياسية

جانب من اللقاء

أكدوا دعمهم لمحاربة الإرهاب

منصور يلتقي مشايخ شمال وجنوب سيناء ومطروح

وليد صلاح 23 سبتمبر 2013 18:30

التقى الرئيس عدلي منصور، اليوم، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، مع مشايخ وعمد قبائل محافظات شمال سيناء، وجنوب سيناء، ومطروح.

 

وحضر اللقاء كل من خالد فودة صديق محمد، محافظ جنوب سيناء، والسيد عبد الفتاح سالم حرحور، محافظ شمال سيناء، وبدر طنطاوي بدر غندور محافظ مطروح، إضافةً إلى مجموعة من الشخصيات العامة ضمت المهندس حسب الله الكفراوي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة الأسبق، فضلا عن رجل الأعمال حسن راتب.


وصرح السفير إيهاب بدوي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، أن الرئيس حرص خلال اللقاء على الاستماع إلى أبناء المحافظات الثلاث، وما طرحوه من مشكلات وتحديات يواجهونها، سواء فيما يتعلق بالمعوقات الخاصة بتملك الأراضي، أو حصولهم على رعاية الدولة في المجالات المختلفة مثل التعليم بمراحله المختلفة، أو الصحة، أو الإسكان، أو إقامة قرى جديدة تستجيب للمتطلبات الديموغرافية المُتزايدة.


وتم خلال اللقاء استعراض عدد من المشروعات الجاري تنفيذها إلى جانب عدد من مطالب الحضور، مثل تفعيل المنطقة الصناعية بأبو دريس، وإقامة مدينة شرم الشيخ الجديدة، وتشجيع إقامة مزارع الثروة السمكية، فضلا عن تدعيم البنية الأساسية على مستوى الطرق والمواصلات، وإقامة مناطق حرة بالمحافظات.


وقد أكد مشايخ وعمد قبائل المحافظات الثلاث للرئيس على دعمهم الكامل لتنفيذ خارطة المستقبل، وحرصهم على الاستمرار في المشاركة في تنفيذها بفاعلية، فضلا عن مساندتهم الكاملة لجهود الدولة المصرية اتصالا بمحاربة التطرف والإرهاب، وتطهير البلاد من كافة البؤر الإرهابية والإجرامية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان