رئيس التحرير: عادل صبري 08:44 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مستقبل وطن: الداخلية لديها مبررات للقبض على النشطاء

مستقبل وطن: الداخلية لديها مبررات للقبض على النشطاء

الحياة السياسية

أحمد سامي، أمين الإعلام بحزب مستقبل وطن

مستقبل وطن: الداخلية لديها مبررات للقبض على النشطاء

أحلام حسنين 23 أبريل 2016 15:47

قال أحمد سامي، أمين الإعلام بحزب مستقبل وطن، إن القبض على مجموعة من النشطاء خلال اليومين الماضيين مسألة أمنية بحتة، لا يمكن للحزب الحديث عنها، مضيفا :"أكيد الأجهزة الأمنية لديها مبررات للقبض عليهم".

 

وأشار سامي، لـ "مصر العربية"، إلى أن الحزب يحترم دعوات التظاهر في 25 أبريل، ولكنه كان يجب على الداعين لها الاحتكام لقرار مجلس النواب المنتظر للفصل في قضية تبعية جزيرتي "تيران وصنافير"، ومن ثم تحديد موقفهم من التظاهر أو عدمه.

وأكد أمين إعلام مستقبل وطن، أن التظاهر حق مكفول للجميع ما لم يخل بالثوابت الوطنية والأمن القومي للبلاد، وإهانة رموز الدولة المتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي.


ونفى سامي، أن تكون الاحتفالية التي سينظمها الحزب يوم 25 إبريل، أمام قصر عابدين، وسيلة لحشد مضاد للتظاهرات الأخرى المعلنة لرفض نقل تبعية الجزيرتين للسعودية، مستبعدا أن تحدث احتكاك بين الطرفين، وتابع :"  كلنا مصريين في النهاية ويجب أن يلتزم كل منا بالسلمية".

كما أوضح، أن احتفالية حزب مستقبل وطن تأتي احتفالا بذكرى تحرير سيناء ولدعم الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أنهم حصلوا على موافقة أمنية بتنظيم الاحتفالية، مساء الاثنين المقبل أمام قصر عابدين لمدة خمس ساعات.

وكانت أجهزة الأمن ألقت القبض على عدد من النشطاء الثوريين والسياسيين، بعضهم من منازلهم وأخرين من المقاهي، خلال اليومين الماضيين، أبرزهم شريف الروبي، عضو حركة 6 إبريل، وهيثم محمدين، عضو حركة الاشتراكيين الثوريين.

 

 

اقرأ أيضا:

مستقبل وطن: نحتفل أمام عابدين مع 10 آلاف شاب في 25 أبريل

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان