رئيس التحرير: عادل صبري 10:19 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

"دعم الشرعية بالإسماعيلية" يدعو لمظاهرات يومية

دعم الشرعية بالإسماعيلية يدعو لمظاهرات يومية

الحياة السياسية

مظاهرات - أرشيف

"دعم الشرعية بالإسماعيلية" يدعو لمظاهرات يومية

نهال عبد الرءوف 23 سبتمبر 2013 16:34

دعا التحالف الوطنى لدعم الشرعية بالإسماعيلية، أهالى الإسماعيلية إلى الاستمرار فى التواجد اليومى فى الفعاليات بكافة صورها، مع الحشد بشدة ليوم الجمعة المقبل والتى تليها وكل جمعة، وذلك حتى "النصر أو الشهادة".


وأكد التحالف ـ في بيان حصلت "مصر العربية" على نسخة منه ـ أن التظاهرات ستستمر حتى لو اعتقلوا جميع القيادات، أو جميع الأحزاب والجماعات، والاستمرار حتى النصر.


وأضح البيان أن المظاهرات نجحت فى التأكيد على أن الثورة مستمرة، وعدم قدرة ما وصفوهم بـ "سلطات الانقلاب" فى فرض الأمر الواقع، فضلا عن ابتكارات الشباب التى لا تنتهى، وآخرها مظاهرات الفراشة (وهى المظاهرات سريعة التجمع، صغيرة الحجم، خفيفة الحركة)، والتى تربك أجهزة القمع.


وأشار البيان إلى أن طلاب المدارس والجامعات قد بذلوا جهدا كبيرا فى بداية أسبوع "الشباب عماد الثورة"، غير أن مقاومة الانقلاب تتطلب مزيدًا من الجهد من أجل الاستمرار فى الحركة مع الانتشار والوصول لأكبر عدد ممن المواطنين، مع الوعى التام من أجل تقليل الخسائر المتمثلة فى الاعتقالات.


وأضاف أن المعركة القادمة هى معركة الوعى، بجانب معركة الصبر لأن الشعوب لا تنهزم أبدًا، وعلى قدر التضحيات تكون عظمة الانتصارات، لافتا إلى أن أعداء الثورة ظلوا بعد هزيمتهم فى ثورة 25 يناير ولأكثر من عامين يخططون ويكيدون حتى استولوا على الحكم بعد أن غيبوا الشعب بالأزمات وتزييف الوعى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان