رئيس التحرير: عادل صبري 06:06 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

شرابي: حل الإخوان عديم الأثر

شرابي:  حل الإخوان عديم الأثر

الحياة السياسية

وليد شرابي، جماعة الإخوان المسلمين

شرابي: حل الإخوان عديم الأثر

عمرو شريف 23 سبتمبر 2013 14:48

قال المستشار وليد شرابي - عضو حركة قضاة من أجل مصر - إن الحُكم بحل جماعة الإخوان المسلمين وإيقاف أنشطة الجماعة، لا أثر له في الواقع ولن يؤثر على المشهد المصري بأي جديد، حسب قوله.

 

واشار، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إلى أن جميع اآثار التى كان من المفترض أن تترتب على هذا الحكم قام بها "الانقلابيون" على حد وصفه، قبل صدور هذا الحكم، من غلق مقرات للجماعة وحزب الحرية والعدالة ومصادرة ممتلكات واعتقال شخصيات إخوانية وإيقاف أنشطتهم.
ووصف شرابي، الدولة التي يقودها "انقلابيون" وفق تعبيره، بأنها ليست دولة قانون، ولا تحتاج إلى أحكام قضائية كل تشرع في اتخاذ الإجراءات التي ترى أنها تؤمن لها "الانقلاب"، مشيرا إلى أنه من الممكن اعتبار حكم اليوم "تحصيل حاصل" أو "عديم الأثر"، على حد تعبيره.
يذكر أن محكمة عابدين، قضت اليوم بحظر أنشطة جماعة الإخوان المسلمين في مصر، وأي مؤسسة متفرعة منها أو تابعة لها أو منشأة بأموالها أو تتلقى منها دعما ماليا أو أي نوع من أنواع الدعم، وكذا الجمعيات التي تتلقى التبرعات ويكون من بين أعضائها أحد أعضاء الجماعة أو الجمعية أو التنظيم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان