رئيس التحرير: عادل صبري 02:22 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

زوجة عصام سلطان للسيسي: "اتق الله في شعبك وعملك"

زوجة عصام سلطان للسيسي: اتق الله في شعبك وعملك

الحياة السياسية

نهى عبد الله دعادر، زوجة عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط

خلال انتخابات حزب الوسط..

زوجة عصام سلطان للسيسي: "اتق الله في شعبك وعملك"

نفسي أشوفه وجها لوجه

أحلام جسنين - هناء البلك 22 أبريل 2016 17:11

علقت نهى دعادر، زوجة عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، على دعوات النزول يوم ٢٥ أبريل قائلة:" إن الشعب والشباب الذي ذاق طعم الحرية بعد ثورة ٢٥ يناير لن يتراجع وسيظل يبحث عن مطالبه بصور مختلفة".

 

وحذرت دعادر، خلال تصريح خاص لـ مصر العربية، من أن الشباب إذا لم يجد سبل شرعية لتحقيق آماله سيتجه إلى طرق أخرى مختلفة، متوجهة برسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي قائلة:" أنت بشر مثلنا والله وضعك في هذا المكان فاتقي الله في عملك والشعب الذي في رقبتك ".

وعن وضع عصام سلطان المحبوس حاليا على ذمة قضية أحداث رابعة العدوية، قالت إن زوجها حالته المعنوية مرتفعة ولا يهزه أي شيء، وأنهم يستمدون منه الأمل خلال زيارتهم له، معتبرة أن حبسه مجرد قرار سياسي.

وأضافت دعادير، أن حالة عصام سلطان الصحية جيدة حاليا، ولكنهم بحاحة للاطمئنان عليه في ظل ما يتردد من شائعات حول وجود تسمم بالسجن، مشيرة إلى أنه في الغالب لا يتلقى الفوحصات الدورية الخاصة بعلاجه ويمنع عنه دخول الأدوية.

واشتكت زوجة سلطان من قصر مدة الزيارة، التي تتراوح بين دقيقتين وثلاثة، وفي حالة الرضا عن المسجونين تزيد إلى ربع ساعة، معربة عند أمنينها بأن تلتقي زوجها وجها لوجه، حيث تلتقيه أثناء الزيارة من وراء زجاج وتحدثه عبر سماعة تقول بإنها مراقبة تجعله لا يستطيع التحدث معها عن أوضاعه بصراحة.

وأشارت إلى أن زوجها يتعرض لانتهاكات مثل منع الملابس الشتوية وسحب البطاطين والمراتب لاجبارهم على النوم على الأرض، ومنع الأدوية عنه إلا خلال الزيارة التي قد تسمح بها إدارة السجن كل أسبوعين أو شهر أو منعها لمدة ثلاثة أشهر .

جاء ذلك على هامش مشاركتها في انتخابات رئاسة حزب الوسط وأعضاء الهيئة العليا، التي تجرى اليوم ضمن فعاليات المؤتمر العام الثاني.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان