رئيس التحرير: عادل صبري 11:21 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

القبض على 8 "إرهابيين" شمال سيناء

القبض على 8 إرهابيين شمال سيناء

الحياة السياسية

أحمد علي المتحدث بسام القوات المسلحة

المتحدث العسكري:

القبض على 8 "إرهابيين" شمال سيناء

حاتم عبد الله 23 سبتمبر 2013 13:59

قال العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، المتحدث باسم القوات المسلحة، إن المجموعات القتالية التابعة للقوات المسلحة والأمن المركزي مدعومة بغطاء جوى مكثف من الهليكوبتر المسلح تواصل تنفيذ عملياتها الأمنية بشمال سيناء لمهاجمة الأوكار والبؤر "الإرهابية" والقبض على عناصر  سماها بـ"التكفيرية" المسلحة والخارجين عن القانون .

وأوضح أن عناصر من القوات المسلحة والشرطة قامت أمس "بمداهمة عدد من البؤر الإرهابية والإجرامية بقرى التومة - الظهير - المقاطعة  وأسفرت عن تدمير عدد 13عشة والتى تستخدم كنقاط تمركز وانطلاق لهجمات هذه العناصر وضبط عدد 7 جوال تحتوى على مادة "TNT"  إلى جانب أسلاك كهرباء ومعدات تفجير، وعدد 4 خزان وقود تقدر سعتهم التخزينية بحوالى 4 أطنان سولار / بنزين.
كما تم أيضا تدمير 2 عربة دفع رباعى والتى يتم استخدامها بواسطة العناصر "الإرهابية" فى مهاجمة الكمائن والنقاط الأمنية للجيش والشرطة فى سيناء.

وأشار المتحدث إلى أنه تم ضبط عدد 8 من العناصر الإرهابية والإجرامية الخطرة من المتورطين فى زرع العبوات الناسفة التى تستهدف مركبات الجيش والشرطة بشمال سيناء، ومن بينهم المدعو محمد سليمان سالم حسن ومتهم بإخفاء عادل حبارة فى منزله لمدة "45" يومًا.
كما ضبطت أيضا كميات من الأسلحة والمعدات والأدوات الفنية من بينها بندقية آلية - مسدس 9 مم - "2" نظارة ميدان - عدد "137" طلقة 0.5 بوصة - عدد "642" طلقة عيار "7,62×51 مم" - عدد "3" حامل رشاش - عدد "3" علبة شريط خاصة الرشاش - أجهزة حواسب بها معلومات عن النقاط المهمة والأماكن الحيوية بسيناء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان