رئيس التحرير: عادل صبري 01:02 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

النور: دعوات إسقاط النظام تُدخلنا في دوامة جديدة

النور: دعوات إسقاط النظام تُدخلنا في دوامة جديدة

الحياة السياسية

محمود هيبة - عضو مجلس النواب عن حزب النور

النور: دعوات إسقاط النظام تُدخلنا في دوامة جديدة

محمد الفقي 22 أبريل 2016 11:32

رفض المهندس محمود هيبة، عضو مجلس النواب عن حزب النور التظاهرات المقرر لها الإثنين المقبل في ذكرى تحرير سيناء 25 إبريل الجاري، للاعتراض على التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير للسعودية.


 

وقال هيبة لـ "مصر العربية" إن حرية الرأي والتظاهر مكفولة للجميع، ولكن مصر لا تحتمل الآن هذه الاحتجاجات، فضلا عن أن مجلس النواب لم يفصل في اتفاقية ترسيم الحدود البحرية مع السعودية.

 

وأضاف أن الهتافات الداعية لإسقاط النظام الحالي غير مبررة  على الإطلاق؛ لأن تصاعدها يدخل مصر في دوامة جديدة "مش كل شوية هنقول يسقط النظام.. طيب وبعدين هنفضل كل ما نحاول نستقر ندخل في دوامة جديدة".

 

وأشار إلى أن تكرار التظاهرات أمر غير محمود، خاصة وأن مظاهرات خرجت الجمعة الماضية، وليس هناك حاجة للنزول مرة أخرى، داعيًا إلى ضرورة استقرار مصر حتى يمكنها المضي قدما في التقدم والتطور المنشود، للتخلص من الأزمات التي يشهدها المجتمع سريعا.

 

 ودعا عدد من الحركات الشبابية والثورية والأحزاب، إلى تظاهرات يوم الإثنين المقبل في ذكرى تحرير سيناء، للاعتراض على تنازل مصر عن جزيرتي تيران وصنافير للسعودية.

 

وكانت تظاهرات خرجت الجمعة الماضية، في عدة مناطق قبل أن تستقر إلى وقفة أمام نقابة الصحفيين، رفضا لاتفاقية ترسيم الحدود البحرية.

 

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان