رئيس التحرير: عادل صبري 09:19 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مستقبل وطن: نحتفل أمام عابدين مع 10 آلاف شاب في 25 أبريل

مستقبل وطن: نحتفل أمام عابدين مع 10 آلاف شاب في 25 أبريل

الحياة السياسية

أحمد سامي - أمين الإعلام بحزب مستقبل وطن

مستقبل وطن: نحتفل أمام عابدين مع 10 آلاف شاب في 25 أبريل

أحلام حسنين 22 أبريل 2016 10:07

قال أحمد سامي، أمين الإعلام بحزب مستقبل وطن، إن الحزب سينظم احتفالية كبرى يوم 25 إبريل الجاري، في ذكرى تحرير سيناء لتقديم الشكر للقوات المسلحة لدورها العظيم طوال الوقت في حماية البلاد وحفظ الأمن، والتأكيد على ثقة الحزب في الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأضاف سامي، لـ "مصر العربية"، أن الحزب سيحشد ما لا يقل عن 10 آلاف شاب من أعضائه من مختلف المحافظات، لحضور الاحتفالية المقرر تنظيمها أمام قصر عابدين، لافتا إلى أن الحزب دعا جميع الأحزاب والقوى السياسية لمشاركتهم الاحتفالية.

 

وأشار أمين الإعلام بحزب مستقبل وطن إلى أن عددا من المسؤولين الحاليين بالدولة وكثيرا من الشخصيات الكبرى والوطنية ورموز الفن والرياضة أكدوا على مشاركتهم بالاحتفالية، منوها إلى أن الحفل سيتضمن أيضا عروضا فنية لنجوم مشهورين، إضافة إلى كلمات لكبار الشخصيات المشاركة بالحفل.

 

وأوضح سامي أن الهدف من الاحتفالية هو العرفان بمجهود القوات المسلحة في حماية البلاد، والتأكيد على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي "رمز وطني" وتجديد ثقة الحزب العظيمة في إدارته الحكيمة لشؤون البلاد.

 

وتعليقًا على دعوات التظاهر يوم 25 إبريل للتنديد باتفاقية ترسيم الحدود البحرية التي وقعها الرئيس عبد الفتاح السيسي مع السعودية والتي قضت بنقل تبعية جزيرتي تيران وصنافير للمملكة، قال سامي إن التظاهر حق مكفول للجميع طالما سلمي إما أن خرج عن سلميته فيجب تطبيق القانون، وتابع: "مفيش حاجة اسمها التنازل عن الأرض، الكلمة والأخيرة لمجلس النواب".

 

ولفت إلى أن حزب مستقبل وطن أخطر وزارة الداخلية باحتفالية يوم 25 إبريل وحصل على الموافقة الأمنية بتنظيم الاحتفالية، مشددا على أن الحزب اتخذ كافة الإجراءات القانونية وملتزم بها .

 

اقرأ أيضا: 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان