رئيس التحرير: عادل صبري 10:18 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

قيادي بالجبهة: "الإنقاذ" في طريقها للانهيار

قيادي بالجبهة: "الإنقاذ" في طريقها للانهيار

محمد سيد 23 سبتمبر 2013 11:15

كشف قيادي "بجبهة الانقاذ" عن خلافات شديدة تشهدها الجبهة قد تدفع بها للانهيار في الأيام المقبلة، موضحاً أن "الانقاذ" أصبحت في انزلاق مستمر للأسفل بعد ثورة 30 يونيه.

وأوضح القيادي، الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريح خاص لـ"مصر العربية" أن أحد أكبر أسباب الصراعات الدائرة بالجبهة هو الانتخابات البرلمانية القادمة، مشيراً إلى أن هناك حربًا بين أحزاب الوفد والمصري الديمقراطي والمصريين الاحرار على حصصها في الانتخابات بجانب تهميشهم لباقي الأحزاب لكونهم الأكبر في الجبهة.
 
من جانب اّخر أقر محمد سامي - رئيس حزب الكرامة والقيادي بجبهة الانقاذ - أن فكرة الانقاذ بمعناها الذي كان موجودًا أيام مرسي لم تعد موجودة حالياً خاصة في أعقاب فض اعتصام رابعة وتشكيل لجنة الخمسين.
وأوضح أن ما تبقى من الانقاذ هو الحديث عن المستقبل، مبينا أنه لا يوجد خلافات بالجبهة بقدر الاختلاف حول رؤية الجبهة مستقبلاً حيث إن هناك مطالب مستمرة بتعديل رؤية الجبهة للمستقبل، مؤكداً أن هذه هي المعضلة الحقيقية لجبهة الانقاذ الآن.
وبين "سامي" أنهم لم يستقروا بعد على استراتيجيتهم في الانتخابات البرلمانية وذلك لأن نظامها لم يتحدد بعد سواء كان فردي أو قائمة، مضيفاً أن هناك مدرستين منقسمتين بالجبهة وفي لجنة الخمسين حول النظامين وكل مدرسة لها حججها في النظام الذي تؤيده.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان