رئيس التحرير: عادل صبري 10:10 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور.. احتجاجات للأهالي أمام "العقرب" لمنعهم من الزيارة

بالصور.. احتجاجات للأهالي أمام العقرب لمنعهم من الزيارة

الحياة السياسية

احتجاج الأهالى امام سجن العقرب

بالصور.. احتجاجات للأهالي أمام "العقرب" لمنعهم من الزيارة

نادية أبوالعينين 21 أبريل 2016 09:20

قالت هند عبد الروؤف، أحد أهالي المحبوسين بسجن العقرب، إنهم حضروا للزيارة من السادسة صباحا اليوم الخميس، ولكنهم فوجئوا بخروج ضابط يخبرهم بوجود 60 حالة تسمم داخل عنابر h3 – h4

 

وأضافت، في تصريحات لـ"مصر العربية"، أن إدارة السجن قررت إغلاق الزيارة لما بعد يوم 25 إبريل بدون أسباب، مؤكدة أنهم اكتفوا بكلمة "تعليمات"، حول أسباب الغلق، قائلين لهم: “تعالوا من يوم الخميس الجاي احجزوا لزيارة يوم السبت".

 

وأشارت إلى أن الأهالي اعترضت بمجرد معرفتهم بحالات التسمم، وأصيبت سيدة بحالة إغماء، موضحة أن إدارة السجن رفضت في البداية إحضار عربة إسعاف لها، ولكن بعد تدهور الوضع واستمرار صراخ الأهالي حضرت عربة الإسعاف.

 

وأوضحت أن الأهالي بدأت في الهتاف ضد إدارة السجن والداخلية، وحاصرتهم تشكيلات أمن أمام السجن، مشيرة إلى أن والدة أحد المحبوسين تدعي “أم خالد" أصرت على الدخول للإطمئنان على نجلها وتخطت بوابات السجن منذ الثامنة والنصف قائلة لهم: “غصب عنكم هشوف ابني"، ولم تخرج حتي الآن.

 

وأكدت أن الأهالي قررت اللجوء للنائب العام أو قسم المعادي لتحرير محضر ضد إدارة السجن لمنعهم من الزيارة.

 

فيما قالت سارة محمد: "الأمن أقام حاجزا أمام السجن مهددا الأهالي بالصاعق الكهربي، ولكن الأهالي لم تتوقف عن الهتاف، وافترشوا الأرض أمام السجن رافضين التحرك إلا بعد الدخول للزيارة".
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان