رئيس التحرير: عادل صبري 10:57 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أحمد فوزي يتراجع عن تجميد عضويته في "المصري الديمقراطي"

مصدر:

أحمد فوزي يتراجع عن تجميد عضويته في "المصري الديمقراطي"

محمد نصار 20 أبريل 2016 12:53

كشف مصدر مسئول بحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي أن أحمد فوزي، أمين عام الحزب السابق، وعضو الهيئة العليا المعلقة عضويته، سوف يتراجع عن قرار تعليق عضويته في الهيئة العليا للحزب قريبا، بعد اتضاح الصورة الكلية لمشهد الحزب عقب الاستقالات التي ضربته.

 

وأكد المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، في تصريحات لـ "مصر العربية"، أن أحمد فوزي، لم يستقل من عضوية المصري الديمقراطي كما نشر في وسائل الإعلام، لكن حقيقة ما جرى أنه بسبب الخلافات التي أعقبت انتخابات رئاسة الحزب، علق عضويته في الهيئة العليا، وحذف نفسه من ميل الهيئة العليا الرسمي تجنبا للتعرض للمناوشات بين الأعضاء.

 

وأضاف المصدر أنه من المقرر أن تجتمع الأمانة العامة للحزب يوم الجمعة المقبل، لإصدار توصياتها لاجتماع الهيئة العليا المقرر له مطلع مايو القادم بشأن الاستقالات الأخيرة التى شهدها الحزب علاوة على انتخاب المناصب الشاغرة.

 

وشهد حزب المصري الديمقراطي استقالات جماعية من جانب مجموعة اليمين التي يمثلها تامر النحاس، أمين التنظيم المستقيل، وولاء عز الدين، أمينة الإعلام المستقيلة، وذلك عقب انتخابات الحزب التي فاز فيها الدكتور فريد زهران، بمنصب رئيس الحزب، والمهندس باسم كامل، بمنصب نائب رئيس الحزب، وخالد راشد، بمنصب الأمين العام.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان