رئيس التحرير: عادل صبري 06:23 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فوزي: حادث " الرحاب" متوقع .. ودفاع الداخلية عنه جاهز

 فوزي: حادث  الرحاب متوقع .. ودفاع  الداخلية عنه جاهز

الحياة السياسية

أحمد فوزي الأمين العام المستقيل من الحزب المصري الديمقراطي

فوزي: حادث " الرحاب" متوقع .. ودفاع الداخلية عنه جاهز

الحقوقي: لو حدث استفتاء على " تيران وصنافير" الناس هتنزل الشارع بـ"عقال"

عمرو عبدالله 19 أبريل 2016 19:59

“ من أمن العقاب أساء الأدب" بهذه  العبارة لخص الحقوقي أحمد فوزي، عضو الهيئة العليا لحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، تعليقه على حادث مدينة الرحاب صباح اليوم، حيث  أنهي أمين شرطة حياة مواطن وأصاب اثنين أثناء مشاجرة مع القتيل .

قال فوزي، لـ"مصر العربية"، إن حادث اليوم طبيعي ومتوقع ومستمر، طالما ليس هناك حساب لمرتكبي هذه الجرائم، مشيرا إلى أن التبرير لهذه التجاوزات موجود وحاضر دائما بمقولة " إحنا بنحارب الإرهاب"، ولكن نهاية ذلك انفجار كبير ليس الآن لن يعرف أحد عواقبه.

 

وأضاف عضو الهيئة العليا للمصري الديمقراطي، أننا شعب نستحق ما يحدث ؛ لأننا أنكرنا الواقع وعاديناه عندما حدث بـ25 يناير، فهناك كثير من الشعب المصري يكره الثورة، وهو ما أوصلنا لهذا الوضع.

 

وأكد، أن الأحزاب والمجتمع المدني ليس بيدهم شىء يقوموا به، فالأولى تم تخريبها بفعل الاختراق من الأجهزة الأمنية، وأصبح هذا الموضوع معلن ويعرف تفاصيله الجميع، والمجتمع المدني يتهم بالعمالة ويلاحق دائما؛ لذلك لن يستطيعوا فعل شىء، مستنكرا أن يكون لدينا حزب له 17 مقعدا بالبرلمان ويقوم بجولات بالمحافظات لاقناع المواطنين بأن جزيرتي" تيران وصنافير" سعودية، وهذا مستحيل حدوثه بأي دولة بالعالم- حسب قوله- وذلك  في إشارة لحزب حماة وطن .
 

وقال عضو الهيئة العليا للحزب المصري الديمقراطي، أنه لو أُجري استفتاء على جزيرتي " تيران وصنافير" سيرتدي الشعب المصري عقال بالشارع في إشارة للزي الخليجي . 

 



اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان