رئيس التحرير: عادل صبري 02:37 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عبدالعظيم: حادث الرحاب "فردي".. والأمناء يشعرون بأنهم فوق القانون

عبدالعظيم: حادث الرحاب فردي.. والأمناء يشعرون بأنهم فوق القانون

الحياة السياسية

حازم عبدالعظيم، أمين الشباب بحملة الرئيس السيسي الانتخابية السابق

ولقاء أولاند بالمعارضة هدفه التجميل

عبدالعظيم: حادث الرحاب "فردي".. والأمناء يشعرون بأنهم فوق القانون

عمرو عبدالله 19 أبريل 2016 15:06

وصف الدكتور حازم عبدالعظيم، رئيس لجنة الشباب بالحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي، قتل أمين شرطة لمواطن وإصابته لـ 2 من المواطنين بالحادث الفردي، وأنها ليست مقياسًا لزيادة أو قلة الغضب الشعبي تجاه الداخلية أو النظام الحالي.

 

وأرجع عبدالعظيم، في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"، تكرار هذه الحوادث في الفترة الأخيرة، نتيجة لاحساس أمناء الشرطة بأنهم فوق الجميع ولن يكون لهم حساب على أي جرم يرتكبوه،متمنيا، ألا يتم التكتيم على الأمر دون حساب حتى ينساه الناس كما حدث بقضية مقتل شيماء الصباغ، الذي لا يعرف الجزاء الذي أخذه قاتلها.

 

وأنهى أمين شرطة حياة مواطن، وأصاب اثنين آخرين بعدما أطلق عليهم الرصاص من سلاحه الميري بمدينة الرحاب، وأحال اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن القاهرة الواقعة للنيابة للتحقيق، بمجرد اخطاره بها.
 

وتطرق رئيس لجنة الشباب بالحملة الانتخابية للسيسي، لزيارة الرئيس الفرنسي أولاند للقاهرة ولقائه بالسياسيين المعارضين أمس الأثنين، حيث قال، إن هذا اللقاء يأتي نتيجة لضغوط مورست على هولاند، ورفض الكثير من القطاعات بفرنسا دعمه لنظام السيسي، الذي يرونه معاديا للحريات، مشيرا إلى أن هولاند يرغب في تجميل صورته أمام شعبه بلقائه المعارضين بمصر.

 

وأوضح عبدالعظيم أن أولاند يلاقي معارضة شديدة وانتقادا كبيرا داخل دولته لدعمه للسيسي ونظامه؛ الذي قالت إحدى الصحف الكبرى بفرنسا إنه " جاي مصر عشان يأخد قرشين".

 

والتقى الرئيس الفرنسي هولاند أمس الأثنين ببعض السياسيين المحسوبين على المعارضة للحديث عن حقوق الانسان وأبرزهم خالد علي وجميلة اسماعيل، في ختام زيارته لمصر التي استغرقت يومين.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان