رئيس التحرير: عادل صبري 09:24 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ضبط المتهم بحرق كنيسة كرداسة

واثنين من المطلوبين أمنيًا..

ضبط المتهم بحرق كنيسة كرداسة

مصر العربية- متابعات 22 سبتمبر 2013 18:46

ألقت الأجهزة الأمنية المتواجدة بكرداسة اليوم الأحد، القبض على صابر فرحات، المتهم بحرق كنيسة كرداسة، وذلك في إطار المداهمات التي تشنها قوات الأمن على منازل المتهمين في واقعة اقتحام قسم كرداسة، لضبطهم وإخضاعهم لجهات التحقيق.

 

وقام المتهم بتسليم نفسه إلى قوات الأمن فور وصولها إلى منزله، دون مقاومة، وتم اصطحابه إلى نقطة تمركز قوات الأمن المتواجدة بجوار مركز الشرطة، ونقله في إحدى المدرعات، ثم ترحيله إلى مقر احتجازه.

 

كما قامت قوات الأمن بضبط محمد علي إسماعيل، سائق اللودر، المتهم بهدم سور مركز شرطة كرداسة، وجمال بشندي، شقيق القيادي الإخواني عبد السلام بشندي، عضو مجلس الشعب السابق.

 

وواصلت قوات الأمن، الأحد، لليوم الرابع على التوالي، جهودها لضبط باقي المتهمين المطلوبين في واقعة اقتحام مركز شرطة كرداسة، وسحل وقتل 11 من ضباطه وأفراده الشهر الماضي، عقب فض اعتصام أنصار جماعة الإخوان المسلمين بميدان نهضة مصر ومنطقة رابعة العدوية.

 

وأسفرت عمليات مداهمة منازل المتهمين والأماكن المشتبه تواجد المطلوبين بها، وتمشيط المناطق الزراعية، عن ارتفاع حصيلة المضبوطين إلى 132 متهمًا من بينهم المتهمين بمقاومة السلطات والشروع في قتل ضباط وأفراد قوات الجيش والشرطة، بعد قيامهم بإطلاق النيران وإلقاء قنابل يدوية على القوات أثناء اقتحام المنطقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان