رئيس التحرير: عادل صبري 01:27 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

شقيق قتيل الرحاب: لم أر جثة أخي ولا أعلم حقيقة ما حدث

شقيق قتيل الرحاب: لم أر جثة أخي ولا أعلم حقيقة ما حدث

الحياة السياسية

حادثة مقتل شاب بالرحاب

شقيق قتيل الرحاب: لم أر جثة أخي ولا أعلم حقيقة ما حدث

نادية أبوالعينين 19 أبريل 2016 12:40

قال عبد العزيز شقيق قتيل الرحاب، مصطفي محمد مصطفي: إنه لا يعلم تفاصيل مقتل أخيه الذي كان يعمل بائعا في مشتل بمنطقة الرحاب.

 

وأضاف في تصريحات لـ"مصر العربية"، أنه حتي الآن لم ير جثة شقيقه، وأنها مازالت داخل المستشفي، بينما مازال هو وأسرته داخل قسم الرحاب لاستلام التصريح من القسم للانتقال للمستشفى، موضحا أنه سيتم نقل الجثة للمشرحة.

 

وأوضح أنه علم بالخبر بعد مقتل شقيقه، حيث أبلغه أحد المتواجدين في المنطقة بمقتله وحضر إلي القسم بعد نقله بالإسعاف إلي المستشفي.

 

ومن جهته أوضح سامح سمير، المحامي بالمركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، أن شقيق القتيل كان يريد دفنه مباشرة، لكنه أخبره بضرورة خضوعه للتشريح.

 

وأشار إلى أن مدير الأمن تحدث مع شقيق القتيل وأخبره أن أمين الشرطة سيحاسب، وأنه ألقي القبض عليه بالفعل وسيبدأ التحقيق في القضية.

 

وكان أمين شرطة بمدينة الرحاب، أطلق الرصاص على 3 شباب مما أدى لمقتل أحدهم ونقل اثنين إلى المستشفي لتلقي العلاج.

 

ووفقا لبيان وزارة الداخلية أنه أثناء تواجد أمين الشرطة/ السيد زينهم عبدالرازق (بإدارة شرطة نجدة القاهرة) بإحدى مأموريات التأمين أمام البوابة رقم ( 6 ) لمدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، حدثت مشادة بينه وأحد باعة المشروبات لخلاف حول سعر أحد المشروبات تطورت إلى مشاجرة مع البائع وآخرين، قام على أثرها أمين الشرطة المذكور بإطلاق النار من السلاح عهدته مما أدى إلى وفاة البائع وإصابة إثنين من المارة .

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان