رئيس التحرير: عادل صبري 03:26 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

عبد العال يقدم "رئيس برلمانية المصريين الأحرار" لـ"أولاند" كزعيم للمعارضة

عبد العال يقدم "رئيس برلمانية المصريين الأحرار" لـ"أولاند" كزعيم للمعارضة

أحمد الجيار ومحمود عبدالقادر 18 أبريل 2016 17:03

قدم الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، للرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند، بأنه زعيم المعارضة فى مجلس النواب.


وقال "عابد ": قُلت للرئيس الفرنسى، أن وصفى كمعارض تحت قبة البرلمان، دليلاً على أن البرلمان المصري يمارس الديمقراطية، وللنواب الحق في إبداء أرائهم مهما كان الاختلاف فى الرؤى.


وأضاف، تحدثت عن أن مجلس النواب الحالى، منتخب بإرادة شعبية وبه كافة التيارات السياسية، وفرنسا كدولة رقم 2 فى العالم فى مجال السياحة، ويزورها 50 مليون سائح سنوياً، ونتمنى التعاون مع مصر فى هذا المجال.

وكشف "عابد" عن  أن رئيس فرنسا رد عليه قائلاً: هقول للفرنسيين روحوا زوروا مصر، وأنا اتمنى العودة مرة أخرى لمصر لزيارة معالمها السياحية والتمتع بمناظرها الخلابة.

وقال "عابد"، إن اللقاء تناول الحديث عن الإرهاب الذى يطول كافة البلاد ويتسبب فى وقوع الضحايا من أبناء الأوطان، لافتاً إلى أن رئيس فرنسا قال" أتعاون مع مصر عسكرياً لمكافحة الإرهاب، وأدعم مكافحة الإرهاب فى ليبيا، وجميع البلاد المستهدفة من الإرهاب".


من جانبه قال النائب محمد عمارة، عضو مجلس النواب، أن الرئيس الفرنسى فرانسوا أولاند ، عبر عن رغبته في زيارة مصر مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، لما لمس من حالة الأمن  وتحقيق الاستقرار من قبل القيادة الحاكمة للبلاد خلال المرحلة التى تمر بها البلاد بحسب تعبير النائب

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان