رئيس التحرير: عادل صبري 10:58 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

حزب شفيق: لجنة لمتابعة برنامج الحكومة.. ومتظاهرو 25 أبريل "ناس فاضية"

حزب شفيق: لجنة لمتابعة برنامج الحكومة.. ومتظاهرو 25 أبريل ناس فاضية

الحياة السياسية

احمد شفيق رئيس حزب الحركة الوطنية

حزب شفيق: لجنة لمتابعة برنامج الحكومة.. ومتظاهرو 25 أبريل "ناس فاضية"

عمرو عبدالله 18 أبريل 2016 14:40

قال اللواء روؤف السيد، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية، الذي أسسه الفريق أحمد شفيق، إنه رغم تعليق الهيئة البرلمانية للحزب لرأيها حول الحكومة، إلا أنهم يؤيدون بقاءها؛ لأنها تعرف المشاكل التي تعاني منها مصر حاليا وخاصة الاقتصادية.
 

وأضاف السيد، لـ"مصر العربية"، أن الحزب شكل لجنة برئاسته ستتابع تنفيذ ما جاء ببيان الحكومة الذي عرض على المجلس، وتقييم أداء الوزارات في الملفات الخاصة بهم، مشيرا إلى أنه في حالة وجود تقصير بأي جانب ستبلغ بها الهيئة البرلمانية للحزب؛ لتقوم بدورها الرقابي على الحكومة.


 

وعن علاقة الفريق أحمد شفيق بالحزب، أوضح نائب الحركة الوطنية، أن شفيق هو الأب الروحي للحزب ومؤسسه، ويشاركهم كل الاحتفالات التي يقيموها من خلال التواصل عبر الفيديو كونفرانس، ولكن اتخاذ القرار داخل الحزب وإدارته في يد الهيئة العليا، وبعد ذلك تعلم الفريق شفيق بذلك.
 

ووجه نائب شفيق، رسالة لبعض الأحزاب التي أعلنت مشاركتها بمظاهرات الجمعة الماضية وتدعو للتظاهر في 25 ابريل المقبل، بألا ينسيهم البحث عن مصالحهم مصلحة الوطن، واصفا موقفهم بالانتهازية ومحاولة الظهور والتواجد حتى لو على حساب الوطن.

وتابع، موضوع  جزيرتي " تيران وصنافير" أخذ حجما أكبر من اللازم، ومن يتظاهرون أو يدعون له " ناس فاضية"، والدولة لم تخطىء في شىء فهي فقط تعيد الحقوق لأصحابها.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان