رئيس التحرير: عادل صبري 07:49 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ضبط طالبين لتوزيعهما منشورات ضد الجيش بمطروح

ضبط طالبين لتوزيعهما منشورات ضد الجيش بمطروح

الحياة السياسية

ضبط - أرشيف

أحدهما نجل قيادىي إخواني..

ضبط طالبين لتوزيعهما منشورات ضد الجيش بمطروح

محمد رفعت 22 سبتمبر 2013 09:14

ألقت مباحث مطروح، صباح اليوم الأحد، القبض على طالبين أمام المعهد الديني الثانوي بمدينة مرسى مطروح، أحدهما نجل قيادي إخواني مطلوب ضبطه، دعا الطلاب إلى التجمع والعصيان والامتناع عن الدخول في اليوم الدراسي، إضافة إلى توزيعهما منشورات على الطلاب.  

 
كانت أجهزة الأمن التابعة لمديرية أمن مطروح، رصدت تجمع عدد من طلبة المعهد الديني الإعدادي الثانوي بمنطقة علم الروم من أكبر شوارع مدينة مرسى مطروح في محاولة منهم لدعوة الطلاب إلى عصيان.
 
انتقلت على الفور قيادات المديرية، وتم احتواء الموقف ودخول الطلبة وعمل طابور الصباح وانتظام العملية التعليمية دون تأخير أو تعطيل بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي برئاسة العميد أحمد أبو عقيل وفرع الأمن العام بمطروح، وتم ضبط كل من محمد صبري علي زينهم 16 عاما طالب بالصف الثاني الثانوى بالمعهد الديني، وأسامة محمد السيد الدريني 15 عاما طالب بالصف الأول الثانوي بنفس المعهد، وتبين أنهما المحرضان على التجمع، وتم ضبط بحوزتهما عدة منشورات ضد الجيش والشرطة.
 
جدير بالذكر أن الطالب الثاني هو نجل القيادي الإخواني الهارب محمد السيد الدريني الصادر بشأنه قرار ضبط وإحضار من النيابة العامة لسنة 2013 إداري مطروح.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان