رئيس التحرير: عادل صبري 06:44 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

التحالف الوطني يدعو للتظاهر أمام "الأمم المتحدة" الثلاثاء

التحالف الوطني يدعو للتظاهر أمام الأمم المتحدة الثلاثاء

الحياة السياسية

نظاهرات المصريين بالخارج - ارشيفية

رفضًا لاستقبالها وزير الخارجية ..

التحالف الوطني يدعو للتظاهر أمام "الأمم المتحدة" الثلاثاء

أ ش أ 22 سبتمبر 2013 04:32

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب جموع الأحرار داخل البلاد وخارجها إلى الاحتشاد والتظاهر ظهر الثلاثاء 24/ 9 أمام مقار الأمم المتحدة تحت شعار "الانقلاب لا يمثل مصر" اعتراضًا على زيارة وزير خارجية نبيل فهمي للأمم المتحدة ممثلا للدولة المصرية، وتعبيرا عن رفض الشعب المصري للانقلاب وما أتى به من هيئات ومؤسسات ولجان.

وطالب التحالف انصاره بالاستمرار في التظاهر في إطار فعاليات اسبوع " الشباب عماد الثورة" التي دعا لها في وقت سابق.

وأعرب التحالف، في بيان له ، عن تقديره لدور الجالية المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية التي أعلنت رفضها لزيارة وزير خارجية الانقلاب، تعبيرًا منهم على رفض هذا الانقلاب البغيض.

وثمن التحالف تحركات الثوار خلال الساعات الماضية، ضمن أسبوع "الشباب عماد الثورة"، مؤكدا أن الشباب أثبت أنه بالفعل هو العمود الذي تقوم عليه الثورة الحالية، وخص التحالف بالتحية فتيات مصر الحرائر اللاتي خرجن في ظل تلك الظروف الأمنية السيئة وغير المسبوقة في تاريخ مصر غير عابئين بالممارسات غير الإنسانية التي يمارسها الانقلابيون تجاه الثوار رافضي الانقلاب.

كما أكد التحالف أنه يشد على أيدي الأحرار في "دلجا" و"كرداسة" و"ناهيا" الذين لقنوا الانقلابيين درسا قاسيا بسلميتهم وصبرهم وثباتهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان