رئيس التحرير: عادل صبري 09:08 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"التوحيد والجهاد" تعلن استهداف قوات الجيش المصري

"التوحيد والجهاد" تعلن استهداف قوات الجيش المصري

كتب - محمد فتوح 22 سبتمبر 2013 00:02

 

أعلنت جماعة جهادية أطلقت على نفسها " حركة شباب التوحيد والجهاد فى مصر"، الحرب على الولايات المتحدة الأمريكية وعملائها فى المنطقة مما وصفتهم " جيوش الردة والطغيان"، وضمت الجيش المصري إلى قائمة الجيوش المستهدفة.

 

وانتقدت الحركة، فى بيان حصلت "مصر العربية" على نسخة منه، الجيش المصرى واعتبرته كتيبة تابعة للولايات المتحدة الأمريكية تتلقى الأوامر لقتل المسلمين فى مصر من البنتاجون، وسيكون كل أمريكي وصهيوني وصليبي فى المنطقة والعالم هدف مشروع لنا وندعوا جميع المسلمين إلى البعد عن أماكن تواجدهم – على حد قولهم -.

 

ودعا البيان كل عائلة تخاف على أبنائها المجندين فى الجيش المصري أن لا يرسلوا أبناءهم إلى هذا الجيش وإلا سيطالهم القتل والذبح .

كما دعت الحركة، كافة التيارات الإسلامية التى خاضت العمل السياسي فى ظل المنظومة الديمقراطية إلى التوبة إلى الله والرجوع إلى الحق وإعلان الجهاد لتكون كلمة الله هى العليا وكلمة الذين كفروا السفلى.

 

وقال البيان " لقد شاهد الجميع ما حدث على أرض مصر فى الأيام القليلة الماضية من مجازر يقتل فيها أبرياء عزل من نساء وأطفال ومن انتهاك لحرمات الله باقتحام المساجد بالأسلحة وإطلاق النيران عليها، واعتقالات وملاحقات لكل من ينتسب إلى أى تيار إسلامي".

 

وتابع :"وبدا للجميع بلا شك ولا ريب أنها حرب على الإسلام والمسلمين تستهدف كل من يحمل سمتا إسلاميا، ونقول أن الذى حدث ولا يزال يحدث هو حرب على الإسلام والمسلمين بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية"، لافتا أن تلك الحرب بدأت عقب أحداث 11 سبتمبر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان