رئيس التحرير: عادل صبري 04:45 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

التربية والتعليم: لا صحة لاعتقال حاملي إشارات رابعة

التربية والتعليم: لا صحة لاعتقال حاملي إشارات رابعة

الحياة السياسية

اشارة رابعة

التربية والتعليم: لا صحة لاعتقال حاملي إشارات رابعة

أحمد علاء 21 سبتمبر 2013 19:38

قال الدكتور إبراهيم فرج، مدير عام إدارة الإعلام بوزارة التربية والتعليم، إن العملية التعليمية بدأت اليوم، بنحو 12 مديرية تعليمية، على مستوى الجمهورية، بعدد مدارس، وصل إلى 15690 مدرسة.

وأشار إلى أنه حدثت بعض المناوشات الاعتيادية، بمحافظتي المنيا وسوهاج، التي تصاحب دوما بدء العام الدراسي الجديد، دون أن ترتقي إلى حد اشتباكات.

 

ونفى، في تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم السبت، ما أثير ببعض المواقع الإلكترونية، بما يتعلق بالقبض على بعض الأطفال بمدرسة أبو زيد الثانوية، التابعة لإدارة دير مواس، لحملهم إشارات "رابعة"، موضحا أنه تم التفاهم معهم، من خلال لجنة التربية والتعليم، بالمدرسة، قبل أن يعودوا لفصولهم مرة أخرى.

 

وعما أثير من إصابة نحو 34 طفلاً، بمحافظة الأقصر، إثر تناول وجبة غذائية فاسدة، أكد فرج، أن الإصابة نتجت عن تناول وجبة فاسدة، من أحد الباعة الجائلين، لتتدخل وزارة الصحة، والأجهزة الأمنية، مختتما تصريحاته، بأن غدا الأحد، سيشهد إقبالا طلبة وطالبات مدارس 27 محافظة، على مستوى الجمهورية، باستثناء محافظة شمال سيناء، وكرادسة، والتي تأجلت فيها الدراسة، لمدة أسبوع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان