رئيس التحرير: عادل صبري 03:47 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

برهامي: لجنة العشرة سعت لإقرار حفلات الجنس الجماعي

برهامي: لجنة العشرة سعت لإقرار حفلات الجنس الجماعي

الحياة السياسية

ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية

برهامي: لجنة العشرة سعت لإقرار حفلات الجنس الجماعي

مصر العربية- متابعات 21 سبتمبر 2013 19:05

قال ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، معلقا على مقترحات تناقشها لجنة الخمسين لتعديل الدستور، إن من خرجوا في الثلاثين من يونيو لم يكونوا يطالبون بإسقاط الدستور، وقال "فمن أين لكم أن تجنوا كل هذه الجنايات على الهوية الإسلامية والمجتمع المصري؟"، على حد تعبيره.

 

وأضاف في مقال له على موقع "صوت السلف" ونقله "موقع أصوات مصرية" التابع لوكالة رويترز: أن لجنة الخمسين تكونت بها أغلبية مطلقة لأشخاص لهم انتماءات سياسية وفكرية معروفة بالليبرالية و"الليبرالية المتطرفة"، واليسارية و"اليسارية المتطرفة"، واصفا تلك التيارت بالعدائية الشديدة لكل ما هو إسلامي، على حسب وصفه.

 

وقال برهامي، إن "الظروف الحرجة العصيبة التي تمر بها البلاد وخطر انهيار الدولة الذي راهن عليه البعض في الداخل والخارج، وتقديم مصلحة الأمة على مصلحة الجماعة والحزب هي التي دفعتْ "حزب النور" - الذي أسسته الدعوة السلفية - إلى قبول خارطة الطريق، ثم قبوله المشاركة في لجنة الخمسين."

 

واعتبر أن الأحزاب الإسلامية تعرضت للظلم في معايير التعيين بلجنة الخمسين، جعلت تعيينهم في التمثيل 4% من اللجنة "أي عضوان من خمسين"، على حد قوله.

 

وانتقد برهامي مقترح لجنة العشرة بتعديل المادة "4" الخاصة بالأزهر، وما أسماه "حذف قيد الانضباط بمقومات الدولة والمجتمع" في المادة "81"، وقال: "لا أدري هل يريدون هدم مقومات الدولة والمجتمع أم إهمالها في مقابلة الحقوق والحريات الفضفاضة الألفاظ والتطبيقات"، حسب قوله.

 

ووصف قرارات اللجنة السابقة بأنها "سعي إلى إقرار حفلات ممارسة الجنس الجماعي ضمن طقوس "عبدة الشيطان"، التي وقعتْ بالفعل في زمن مبارك"، وقال "لسنا بعيدين عن هذه الضلالات كما يزعم البعض"، على حد تعبيره.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان