رئيس التحرير: عادل صبري 09:09 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

استقالات جماعية من "التحالف الاشتراكي" بالإسماعيلية

الحزب ينفي..

استقالات جماعية من "التحالف الاشتراكي" بالإسماعيلية

الاسماعيلية – ولاء وحيد : 21 سبتمبر 2013 14:51

أعلنت الصفحة الرسمية لحزب التحالف الشعبي الاشتراكي بالإسماعيلية تقدم 17 من الاعضاء بأمانة المحافظة باستقالة جماعية من الحزب احتجاجا على ما وصفوه بانحراف الحزب عن تحقيق مبادئ التيار اليساري والوقوف ضد الكوادر الشبابية.

في المقابل اكد مسعد علي حسن - أمين الحزب بالإسماعيلية - أن الحزب لم يتلق أي استقالات مكتوبة وان الامر لا يتعدى سوى محاولة من احد اعضاء المفصولين منذ فترة بإحداث إساءة لأمانة الحزب.

وقال حسن إن الحزب لا يعاني من اي مشاكل داخلية وان اجتماعات الحزب دورية ويرحب بكل الاعضاء وخاصة من شباب الثورة.

وأوضح أن الاسماء التي تم ذكرها على الصفحة لم تتقدم باستقالتها وقدمت استنكارًا على ما صدر من العضو المفصول واستخدامه اسماءهم في فبركة بيان يفتقد للمصداقية.

 

وكان نص الاستقالة الذي نشر على صفحة الحزب بالاسماعيلية كالتالي: "منذ قيام ثورة ٢٥ يناير وتحقيقا لاهدافها اتجه الشباب المنتمي الى الفكر اليساري بالبحث عن حزب يساري متوافق مع مطالب الشباب ووجدنا هذا ممثلا في حزب التحالف الشعبي الاشتراكي وتم تنشيط هذا الحزب وادخال بعض الشباب على هذه التجربة الفريدة ثم بدأ الحراك في الشارع وازداد يوما بعد يوم".

وأضافت: "وفوجئنا في هذه الايام بانحراف عن مبادئ اليسار والوقوف ضد الكوادر الشبابية الفعالة في الشارع بل تصل احيانا الى التشويه فيهم.. وقد تحملنا هذا مرارا وتكرارا لأجل المصلحة العامة ولكن دون جدوى من الطرف الآخر لذا نحن الموقوعون ادناه استقالتنا بشكل نهائي وجماعي من هذا الكيان الذي كنا نراه بوصله لقورة يناير المجيدة ونتمنى لهم التوفيق وان يصححوا مسارهم للثورة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان