رئيس التحرير: عادل صبري 12:36 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

التضامن: الإخوان حاولوا الوقيعة بين مصر والكويت

التضامن: الإخوان حاولوا الوقيعة بين مصر والكويت

الحياة السياسية

أحمد البرعي، وزير التضامن الاجتماعي

البرعي يلتقي وفدًا حقوقيًا كويتيًا..

التضامن: الإخوان حاولوا الوقيعة بين مصر والكويت

ايمان عبد القادر 21 سبتمبر 2013 14:21

قال الدكتور هانى مهنا - المتحدث الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعى - إن بعض رجال الأعمال ممن يملكون مشاريع ومصالح مشتركة مع الجانب الكويتي ولهم علاقة فى نفس الوقت بالإخوان والتنظيم الدولى للإخوان – على حد قوله – حاولوا الوقيعة بين القاهرة والكويت.  

 

وأضاف مهنا فى تصريح خاص لـ "مصر العربية" أن الإخوان المصريين العاملين فى الكويت استطاعوا ترويج بعض الشائعات عن حقيقة الأوضاع فى مصر وبدأ الكويتيون أنفسهم يطالبون الحكومة هناك بالتأنى فى مسألة تقديم الدعم لمصر.

وأوضح مساعد الوزير أن الجانب الكويتى يدعم مصر لذلك فإن أهم أولويات أجندة اللقاء بين الطرفين إشهار جمعية مصرية عربية تشترك فيها عدة دول ويتم إشهارها وفقا للوائح وقوانين الجمعيات الأهلية فى مصر بحيث تكون تابعة لإدارة الجمعيات الأهلية فى وزارة التضامن وتكون مقرها مصر.

مضيفا أن وزير التضامن ينوي تزويد الوفد الكويتى الذي من المقرر أن يستقبل الوزير بعد غد الاثنين بفيديوهات عن حقيقة الأوضاع فى مصر، ودور الجيش والأمن فى مواجهة الأرهاب.

وأكد مهنا أن هذا اللقاء يسهم في نقل الصورة الحقيقية للشعب الكويتى الشقيق عما يجرى على أرض مصر من إنجازات على طريق الديمقراطية الحقيقية وبناء المؤسسات.

وفى السياق ذاته يستقبل الدكتور أحمد البرعى وزير التضامن بعد غد الاثنين وفداً من بيت الكويت للأعمال الوطنية برئاسة يوسف العميرى ووفداً من الجمعية الكويتية لحقوق الإنسان، وذلك للتأكيد على عمق العلاقات المصرية الكويتية ودعم الكويت حكومة وشعباً لإرادة الشعب المصرى وتطلعاته المشروعة بعد  30 يونيو.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان