رئيس التحرير: عادل صبري 01:27 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فيديو.. "بان": خلافات إخوانية ستخرج للعلن قريبًا

فيديو.. بان: خلافات إخوانية ستخرج للعلن قريبًا

الحياة السياسية

أحمد بان، الباحث في شؤون الحركات الإسلامية

معلقا على أزمة حسين وسلطان..

فيديو.. "بان": خلافات إخوانية ستخرج للعلن قريبًا

عمرو شريف 21 سبتمبر 2013 09:23

قال احمد بان، الباحث في شؤون الحركات الإسلامية، إن صلاح سلطان، القيادى بجماعة الإخوان المسلمين والتحالف الوطني لدعم الشرعية، هو من يعبر عما في صدور جميع الإخوان وليس محمود حسين، العضو بمكتب الإرشاد.

وأشار بان، في مداخلة هاتفية لبرنامج صباح اون والذي يذاع على قناة اون تي في، إلى أن تجرؤ بعض القيادات الاخوانية على تقديم الاعتذار للشعب المصري والحديث بصوت عال عن وجود خلافات داخل قيادات جماعة الإخوان، هي مقدمة لأن تخرج هذه الخلافات إلى العلن.
وطالب "بان"، العقلاء داخل الجماعة اطلقوا مبادرة للخروج من الأزمة الحالية والالتحام بالشعب والتوحد مع الوطن، والإعلان أن المجموعة المنتمية لفكر سيد قطب، التي قال إنها حرضت على القتل والعنف وتسببت في هذه المأساة لا تعبر عن فكر الجماعة وبعيدة عن فكر الإخوان.
وختم "بان" حديثه عن القطبيين قائلا: "الحوار معهم مستحيل لأنهم يدركون ما فعلوا، وهم لن ينخرطوا في حوار جاد قد يؤدي لإدانتهم وتقديمهم للعدالة".
يذكر أن صلاح سلطان، القيادي الاخواني، اعتذر للشعب المصري عن أخطاء جماعة الإخوان المسلمين منذ ثورة 25 يناير وحتى الآن، وهو ما رد عليه الأمين العام للجماعة محمود حسين بالقول إنه يعبر عن وجهة نظره الشخصية.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=dluYt8RHuA8&feature=youtu.be

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان