رئيس التحرير: عادل صبري 12:52 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

شباب الثورة بأسيوط : نرفض ترشيح السيسي للرئاسة

شباب الثورة بأسيوط : نرفض ترشيح  السيسي للرئاسة

الحياة السياسية

اتحاد شباب الثورة - ارشيفية

شباب الثورة بأسيوط : نرفض ترشيح السيسي للرئاسة

أسيوط - أمل ناصر 21 سبتمبر 2013 06:18

أعلن "اتحاد شباب الثورة " بأسيوط في بيان شديد اللهجة ، رفضه الكامل للحملات الداعية لترشيح الفريق اول  عبدالفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية و التي كان اطلقها البعض في الفتره الاخيره بمسميات مختلفه .

وقال محمود معوض نفادي المنسق العام للاتحاد :"اننا نرفض هذه الدعوات تماما كما اننا نرفض فكرة ترشح عسكري للرئاسة من الاساس في هذا الوقت املا منا في انجاح تجربة رئيس مدني ، و اننا نثق في ذكاء السيسي و تقديره للوضع و عدم ترشحه للرئاسه و حرصه على ان لا يكتب التاريخ ان صاحب القرار الاهم في 30 يونيو كان يطمع في الرئاسة".


وتابع:"اننا نقدر دور السيسي في 30 يونيو و انحيازه للشعب المصري و نقدره كوزير للدفاع وقائد للجيش المصري الوطني وطالب نفادي القائمين على هذه الدعوات و الحملات الكف عن الزج باسم السيسي في هذا الامر خصوصا وانه طلب بنفسه ذلك و اعلن اكثر من مره رفضه لهذه الحملات".
 تابع نفادي:" ان هؤلاء غير مدركين لنتائج هذا الامر و ابعاده "، مؤكدا على تمسكه الكامل بالدولة المدنية الحديثة .


وتابع:"اننا سوف نقف بجانب مرشح رئاسي مدني لكي نثبت امكانية نجاح تجربة رئيس مدني في الحكم بعد ان افشلها محمد مرسي بسبب ما وصفه ب " طمع و غباء و غرور جماعته".


و تابع   نفادي : " ان ثورة يناير مازلت مستمره حتى تتحقق جميع مطالبها و اكد على ثقته الكامله في الله اولا و شباب الثورة المصرية ثانيا الذي لايمكن ان يقبل بالتراجع ابدا مهما كلفنا ذلك من تضحيات و ان الرجوع الى ماقبل 25 يناير او 30 يونيو بات امر مرفوض لن يسمح احد بحدوثه " . 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان