رئيس التحرير: عادل صبري 12:45 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فيديو..زوجة البلتاجي: "السيسي" قتل ابنتي والشعب سينتصر لنا

فيديو..زوجة البلتاجي: "السيسي" قتل ابنتي والشعب سينتصر لنا

محمد كمال 21 سبتمبر 2013 02:10

 

أعربت سناء عبد الجواد، زوجة محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان، والمقبوض عليه حاليا لاتهامه بالتحريض على العنف وقتل المتظاهرين فى الأحداث الأخيرة، عن حزنها الشديد لفقدان ابنتها الشهيدة أسماء البلتاجي، مشيرة أن "أسماء" كانت مصدر العطاء والحنان للأسرة كلها.

 

واتهمت زوجة البلتاجي، خلال لقاء مسجل على فضائية "الجزيرة مباشر مصر"، الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، ووزير الداخلية،اللواء محمد إبراهيم بقتل ابنتها أسماء خلال فض اعتصام رابعة العدوية، مشيرة أن الإعلام شارك في قتل أسماء وتشويه صورة المتظاهرين السلميين.

 

واعتبرت زوجة البلتاجي أن قوات الأمن لم تكن تفض الاعتصام؛ بل قامت بإبادة جماعية للمعتصمين، مشيرة إلى سقوط حوالي3000 قتيل خلال فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

 

وقالت، إن ابنتها كانت دائما تتجول في ميدان رابعة العدوية وكانت تصاحبها في الميدان وفي جميع المسيرات، وتشجع المتظاهرين على الاعتصام بالميدان، مضيفة :" كنا موجدين في الليلة قبل الفض ثم ليلة الفض ولكن لم نتوقع الوحشية من قبل قوات الأمن وقتلهم لأعداد كثيرة خلال فض الاعتصام"، مشيرا أن أسماء كانت ثابته حتي بعدما شعرت الرصاص محاط بهم.

 

وواصلت زوجة البلتاجي:" أسماء أصرت يوم فض الاعتصام أن تقوم وتتوضأ رغم صعوبة الوصول الي مكان المياه، وكنت اسمع منها صوتا لم افهمه وكانت عينيها تنظر الي السماء وتتحدث وتتمت بعبارات وكانها لا تتحدث مع أحد".

 

وأضافت :" أسماء عندما ذهبت الي الميدان أمسكت المصحف أمام المستشفي وكانت تقرأ القرآن بصوت عال، وأصيبت وهي متواجده أمام المستشفي، برصاص حي من طائرة وليست من قناصة"، مضيفة"أسماء كانت تسعى إلى لقاء الله.و أن أخر كلماتها كانت تتحدث بنغمة واحدة تقول " يا الله ..يارب".

 

 وأشارت إلى أن بعض أصحاب أسماء اتصلوا بها للاطمئنان عليها صباح يوم الفض وقالوا لها اخرجي من الميدان .. فقالت لهم " انا منتظرة اي حاجة وانا نفسي اشوف ربنا"، وان هذه الجملة قالتها لاكثر من صديقة لها، و"كنت ارى أن لها منزلة كبيرة عند ربنا".

 

وأكملت:" قدمت اغلي شيء في حياتي وهي ابنتي شهيدة وزوجي معتقل واشعر باسي واشعر باليتم بعدما فقدت ابنتي الوحيدة التي أوجه لها رسالة أقول لها اهنئي بالمنزلة العالية في الجنة وان الله سبحانه اختارك شهيدة"، مضيفة: "نعيش أيام سوداء بعد الانقلاب".

 

واختتمت زوجة البلتاجي، برسالة إلي الفريق السيسي ووزير الداخلية، والإعلام ، قائلا:"سوف نكمل المسيرة حتي اسقاط الانقلاب العسكري، وأن الشعب بدأ يفهم حقيقة ما قام به وزير الدفاع، ونثق من أن الشعب كله سيقف ضد الانقلاب".

 

لمشاهدة الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=xkQALUoNyWY

            

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان