رئيس التحرير: عادل صبري 03:08 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عنان ينفي إعلانه الترشح لرئاسة الجمهورية

عنان ينفي إعلانه الترشح لرئاسة الجمهورية

مطروح –علاء عبد الله 20 سبتمبر 2013 21:13

نفى الفريق سامي عنان رئيس الأركان السابق، ما تردد اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إعلانه الترشح لرئاسة الجمهورية.

وأكد الفريق سامي عنان -في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط- أن هذا الخبر عار تماما من الصحة، وقال: "ما يشغلنا الآن كشعب يتطلع إلى المستقبل هو الوصول إلى الأمن والاستقرار والبدء في التنمية للوصول إلى أعلى الدرجات".

ونفى بعض العمد والمشايخ في محافظة مطروح إعلان الفريق سامي عنان رئيس هيئة أركان القوات المسلحة السابق وعضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة السابق، ترشحه للرئاسة خلال مؤتمر شعبي عقد عصر الجمعة.

وأضافوا في تصريحات صحفية مساء اليوم أن ما بثته بعض المواقع الإخبارية عن إعلانه في مؤتمر جماهيري بمحافظة مرسى مطروح ترشحه للانتخابات الرئاسية عار تمامًا عن الصحة، إلا أنه لم يصدر حتى الآن أي تعليق من الفريق عنان.

وتردت  أنباء عن الفريق سامى عنان أعلن في مؤتمر شعبي عقد عصر اليوم أنه سيرشح نفسه للرئاسة خلال الانتخابات القادمة، واعدًا أهالي الحمام والساحل الشمالي وعمد ومشايخ القبائل بحل مشاكل البطالة والنهوض بمصر اقتصاديا لتعود مصر لمكانتها مرة أخرى وحل جميع المشاكل التي تحيط بمصر حاليًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان