رئيس التحرير: عادل صبري 08:24 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الديب: مبارك يرى "السيسي" أفضل رئيس لمصر

الديب: مبارك يرى السيسي أفضل رئيس لمصر

الحياة السياسية

عبد الفتاح السيسي

الديب: مبارك يرى "السيسي" أفضل رئيس لمصر

محمد كمال 19 سبتمبر 2013 23:20

 

قال فريد الديب محامي الرئيس الأسبق حسني مبارك، إن مبارك أشاد بالفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ووصفه بأنه "أمل مصر"، مضيفا أن مبارك أكد أنه لا يوجد من يصلح لمنصب الرئيس، وذات مساندة شعبية مثل "السيسي".

 

وأضاف الديب، خلال حواره ببرنامج "نظرة" على فضائية "صدى البلد"، مساء الخميس، أن الفريق عبد الفتاح السيسي قادر على إخراجها من الأزمات الاقتصادية والسياسية التي عانت منها مؤخرا، على حد قوله.

 

وأكد أن رفض الفريق السيسي الترشح للرئاسة سيتغير مع الضغط الشعبي، ووصف اختيار الإخوان لـلفريق السيسي بأنه "نوع من أنواع عمى البصيرة" نتيجة ظلمهم للمشير طنطاوي، والفريق سامي عنان.

 

واتهم الديب، جماعة الإخوان بارتكاب مجزرة رفح الأولى، التي وقعت في أغسطس 2012، من أجل الإطاحة بقيادات المجلس العسكري، على رأسهم المشير حسين طنطاوي.

 

وحول ثروة مبارك، نفى فريد الديب، ما تداولته وسائل الإعلام حول امتلاك مبارك أكثر من 72 مليار جنيه، مشيرا إلى أن كل ما قيل عن ثروته "حرب نفسية" هدفها تشويهه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان