رئيس التحرير: عادل صبري 05:06 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

"هيكل" يكشف كواليس لقائه بقياديي الإخوان

هيكل يكشف كواليس لقائه بقياديي الإخوان

الحياة السياسية

الكاتب الصحفي، محمد حسنين هيكل

مؤكدًا أنه جاء دون ترتيب..

"هيكل" يكشف كواليس لقائه بقياديي الإخوان

أحمد علاء 19 سبتمبر 2013 17:15

قال الكاتب الصحفي، محمد حسنين هيكل، إن اللقاءالذي جمعه بالدكتور عمرو دراج، والدكتور محمد علي بشر، القياديين بجماعة الإخوان المسلمين، لم يكن مرتبا له سلفا، موضحا أنه تلقى اتصالا هاتفيا من الدكتور بشر، يؤكد فيه تبرئة جماعة الإخوان المسلمين من حادث الاعتداء على فيلا "الأستاذ" ببني سويف.

وأكد هيكل، خلال لقائه بالإعلامية لميس الحديدي، على فضائية "cbc"، أنه طالب بشر بتحديد موعد يجمع بينهما، لا سيما وأن الحديث حول هذا الأمر، لن يجدي في "التليفون"، على حد تعبيره، مشيرا إلى أن الزيارة، حملت تحية من المستشار أحمد مكي، وزير العدل الأسبق، وعتاب من الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء السابق.

وأوضح "الأستاذ"، أن الحديث لم يتطرق إلى الحديث عن حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، وسط التركيز على "حادث برقاش"، ومحاولتهما إبعاد التهم عن أنصار جماعة الإخوان، مشيرا إلى أنه رفض وصفًا من قياديي الإخوان بأن "الانقلاب"، هو السبب في تردي الأوضاع، مفسرا أن المجال لم يكن متاحا للحديث حول أمور، تحمل تناقضًا بين الطرفين.

 

ولفت هيكل، إلى أن دراج وبشر قد بدا عيلهما، محاولة تفادي صدمة ما شهدته البلاد، في 30 يونيو السابق، من الإطاحة الشعبية، بالرئيس السابق، الدكتور محمد مرسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان