رئيس التحرير: عادل صبري 12:59 صباحاً | الثلاثاء 22 مايو 2018 م | 07 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

منى مينا: تصريحاتي حول "تيران وصنافير" شخصية لا علاقة لنقابة الأطباء بها

منى مينا: تصريحاتي حول تيران وصنافير شخصية لا علاقة لنقابة الأطباء بها

سوشيال ميديا

منى مينا

منى مينا: تصريحاتي حول "تيران وصنافير" شخصية لا علاقة لنقابة الأطباء بها

محمد الوكيل 15 يونيو 2017 11:03

علقت الدكتورة منى مينا، وكيل نقابة الأطباء، على موافقة مجلس النواب على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والمملكة العربية السعودية.

 

وقالت في تدوينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تواصل معي عدد كبير من الزملاء الأطباء، ومن السادة الصحفيين يسألون عن موقف نقابة الأطباء من توقيع اتفاقية ترسيم الحدود مع السعودية، والحقيقة أن النقابة كمؤسسة مهنية نقابية ليس لها علاقة بهذه القضية السياسية والوطنية الهامة".

 

وتابعت: "وكل ما أذكره من أراء حول هذه القضية التي أعتبرها قضية هامة ومحورية وسيكون لها أثار خطيرة على وطننا مصر، وكل ما أتحدث به في هذا الشأن، هو رأي الشخصي كمواطنة مصرية، أتحمل وحدي المسئولية الكاملة عنه، ولا دخل للنقابة فيه، و لا تتحمل النقابة أي مسؤلية عنه".

وأقر البرلمان، أمس الأربعاء، اتفاقية ترسيم الحدود البحرية مع السعودية، المعروفة إعلاميًا باتفاقية «تيران وصنافير»، والتي يتم بمقتضاها نقل تبعية الجزيرتين إلى السعودية.

 

وأعلن علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، خلال جلسته العامة، موافقته على الاتفاقية، حيث جرى التصويت برفع الأيدي من قبل الأعضاء.

 

وكان كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، أعلن أمس أن اللجنة وافقت على الاتفاقية وأحالتها للجلسة العامة للتصويت عليها.

اتفاقية تيران وصنافير بالبرلمان
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان