رئيس التحرير: عادل صبري 12:59 صباحاً | الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م | 18 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

«صلاح vs محرز».. انقسام حاد يشعل «تويتر» حول لقب فخر العرب الحقيقي

«صلاح vs محرز».. انقسام حاد يشعل «تويتر» حول لقب فخر العرب الحقيقي

سوشيال ميديا

محمد صلاح ورياض محرز

«صلاح vs محرز».. انقسام حاد يشعل «تويتر» حول لقب فخر العرب الحقيقي

محمد الوكيل 15 يوليو 2019 19:58

سادت حالة من الجدل والانقسام، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول من يستحق لقب "فخر العرب"،  محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، أم رياض محرز، لاعب المنتخب الجزائري؟.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "فخر العرب الحقيقي"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وتحيز أنصار كل لاعب، لصالح لاعبه المفضل، حيث رأى البعض أن هذا اللقب أطُلق على محمد صلاح، فيما رأى آخرون أن رياض محرز يستحق أن يكون فخر العرب.

 

ورأى فريق ثالث، أن كل من صلاح ومحرز، حققا الإنجازات لنفسهما، ولمنتخبات بلادهما، وأنه يجب أن نفتخر بهم جميعًا.

يذكر أن تدشين الهاشتاج، جاء تزامنا مع قيادة رياض محرز نجم منتخب الجزائر، بلاده إلى نهائي كأس أمم أفريقيا 2019، بعد إحرازه هدفًا قاتلًا في شباك نيجيريا بمباراة الدور نصف النهائي، والتي انتهت بفوز محاربي الصحراء بهدفين مقابل واحد.

 

وكان المنتخب الوطني ودع بطولة أمم أفريقيا من دور الستة عشر عقب الخسارة من جنوب أفريقيا بهدف دون رد، في مفاجأة مدوية ودع خلالها أصحاب الأرض البطولة مبكرًا.

 

ومن ناحية أخرى كانت العديد من التقارير الصحفية أن محمد صلاح يرفض الرحيل عن الريدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية، في تقرير لها، إلى أن الدولي المصري صاحب الـ26 عامًا، رفض الانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الميركاتو الصيفي مقابل 200 مليون يورو، مفضلًا البقاء في ليفربول.

كأس الأمم الإفريقية 2019 مصر
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان