رئيس التحرير: عادل صبري 11:34 صباحاً | الخميس 18 يوليو 2019 م | 15 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

6 إبريل تشكك في بيان الداخلية عن أحد مفجري "مارجرجس والمرقسية"

6 إبريل تشكك في بيان الداخلية عن أحد مفجري مارجرجس والمرقسية

سوشيال ميديا

حركة سباب 6 أبريل

6 إبريل تشكك في بيان الداخلية عن أحد مفجري "مارجرجس والمرقسية"

صبري الخولي 14 أبريل 2017 18:25

شكّكت حركة شباب 6 أبريل، في بيان وزارة الداخلية التي أعلنت عنه منذ أيام، والتي تضمن صور وأسماء عدد من الأشخاص المتورطين في تفجيري كنيستي مارجرجس والمرقسية.

 

ونشرت الحركة، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لأحد الأشخاص يُدعى "سامح بدوي"، والتي كانت قد أعلنت وزارة الداخلية اسمه ضمن مفجري كنيسة "مارجرجس" و"المرقسية".

 

وعلقت "الحركة" قائلة: "د.سامح بدوي اختفي قسريًا منذ شهور، ذكره بيان الداخلية المُذاع علي on TV على أنه أحد المتسببين في انفجار الكنائس".


وأضافت: "دكتور سامح بدوي مدرس مساعد بقسم التخدير، كليه الطب، جامعه عين شمس ومختفي قسريًا منذ شهور وتم الإبلاغ عن اختطافه من قوات الداخلية بتلغرافات مُرسلة إلى النائب العام".

 

وكشفت وزارة الداخلية، الأربعاء الماضي، في بيان لها، عن الخلية الإرهابية المتورطة فى ارتكاب تفجيري كنيستي المرقسية بالإسكندرية ومارجرجس بطنطا، ووصل عددهم إلى ما يقارب 20 شخصًا.

 

وقالت أن الانتحاري الذي نفذ تفجير الكنيسة المرقسية بالإسكندرية يُدعى "محمود حسن مبارك عبد الله" ويبلغ من العمر 31 عامًا، ونشرت الوزارة قائمة بأسماء أعضاء "بؤرة إرهابية" متهمة بتدبير هجمات على مسيحيين، ورصدت مكافأة مالية لمن يدلي بمعلومات تساعد في إلقاء القبض عليهم، كان من بين هذه الأسماء، شخص يُدعى "سامح بدوي مصيلحي بدوي"، مواليد 1984 يقيم بحدائق الزيتون بالقاهرة.
 

وقُتل ما لا يقل عن 44 شخصًا وإصابة أكثر من 120 آخرين، الأحد الماضي، جراء التفجيرين الإرهابيين اللذين ضربا كنيسة مارجرجس في طنطا والكنيسة المرقسية في الإسكندرية.

انفجارات كنائس طنطا والإسكندرية
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان