رئيس التحرير: عادل صبري 11:52 مساءً | الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م | 05 محرم 1439 هـ | الـقـاهـره 32° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد مطالبتهم بـ" بدل غلاء"..القبض على 4 عمال بالمصرية للاتصالات

بعد مطالبتهم  بـ بدل غلاء..القبض على 4 عمال بالمصرية للاتصالات

الحياة السياسية

احتجاج سابق للمصرية للاتصالات - أرشيفية

بعد مطالبتهم بـ" بدل غلاء"..القبض على 4 عمال بالمصرية للاتصالات

سارة نور 24 أبريل 2017 17:30

قال ياسر سعد المحامي بالتعاونية القانونية لدعم الوعي العمالي إن أجهزة الأمن   الأمن القت القبض على 4 من العاملين بالشركة المصرية للاتصالات عصر اليوم من مقر عملهم بسنترال المريوطية بسبب مشاركتهم في وقفة احتجاجية،أمس الأحد، للمطالبة ببدل غلاء معيشة.

 

 

وكانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على 9 من عمال الشركة عقب مشاركتهم في الوقفة ذاتها للمطالبة بصرف بدل غلاء معيشة أمام مبنى الإدارة بشارع رمسيس.

 

 

ووجهت نيابة الأزبكية للعمال التسعة تهم التجمهر وترديد عبارات مسيئة للدولة وتحريض الموظفين على الامتناع عن العمل، ولازالت النيابة تحقق مع العمال منذ مساء أمس، بحسب التعاونية القانونية لدعم الوعي العمالي.

 

 

والعاملون التسعة هم: سعيد صلاح، مؤمن عباس، محمد مجدى، أشرف فوزى، سيد أبو غيط، محمود فتح الله، سعد باهى، رضا فراج، محمد أحمد إسماعيل.

 

 

وأعلنت التعاونية القانونية لدعم الوعي العمالي في بيان دعمها للعاملين بالشركة المصرية للاتصالات،مؤكدة علي مشروعية مطالبهم القانونية، مهيبة بالقوى المجتمعية و السياسية تقديم الدعم للعاملين.

 

 

وأكدت التعاونية أن كافة أشكال الاحتجاج المتضمنة في الدستور والقوانين واكتسبتها الطبقة العاملة حق لا يمكن التنازل عنه، على حد تعبيرها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان