رئيس التحرير: عادل صبري 11:05 صباحاً | الخميس 18 يوليو 2019 م | 15 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

وفاة أب وأبنائه الأربعة في ظروف غامضة ببنها.. واتهام الزوجة بالقتل

وفاة أب وأبنائه الأربعة في ظروف غامضة ببنها.. واتهام الزوجة بالقتل

أخبار مصر

الأب المقتول وأولاده

وفاة أب وأبنائه الأربعة في ظروف غامضة ببنها.. واتهام الزوجة بالقتل

متابعات - فادي الصاوي 06 سبتمبر 2018 22:34

في ظروف غامضة عثرت قوات أمن القليوبية على جثة أب يدعى "محمد.أ.ع"، 38 سنة، عامل بمطعم "فول وطعمية"، وأبنائه "يوسف"، 15 سنة، و"عمرو"، 12 سنة، و"سماح"، 8 سنوات، و"سما"، 3 سنوات، فى حالة تعفن داخل منزلهم، بعد تلقى بلاغ من أهالي قرية الرملة بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الديني.

 

على الفور انتدبت نيابة بنها فريقا من الطب الشرعي لتشريح جثث "الأب وأولاده قبل التصريح بدفنهم، كما انتدب خبراء المعمل الجنائي ورفع البصمات لمعاينة مسرح الجريمة وسؤال الجيران وأهلية المتوفين، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار الجناة فى حالة وجود شبهه جنائية.

 

وتحفظت مباحث  بنها على مالك العقار محل الواقعة لاستجوابه ، وشمعت المسكن الموجود بالطابق الرابع في منزل مكون من 4 طوابق والتحفظ عليه ووضع حراسة عليه لحين حضور خبراء المعمل الجنائي ورفع البصمات.

 

وأظهرت التحريات الأولية أن الضحايا ليسوا من سكان القرية الأصليين وأنهم وفدوا إليها من إحدى قرى محافظة المنوفية وسكنوا فى الشقة محل الواقعة منذ حوالى 4 سنوات ، وعثر الأمن على رسائل للأب المتوفى قام بإرسالها لشقيقته يعبر فيها عن ضيق حاله وكرهه لزوجته وأنه سيحاول الانتحار للخلاص من حياته التى كرهها بسببها.

 

وباشرت النيابة التحقيق في الواقعة اليوم الخميس، واتهمت عائلة والد الأطفال الأربعة زوجة الأب "المتوفى بأنها وراء قتله هو والأطفال، حيث أجزمت اعتماد منصور والدة الأب وجدة الأطفال الأربعة، أن الزوجة وضعت سما في الطعام لزوجها وأولادهما، لأنهما (الزوج والزوجة) دائمي الشجار، وكانت الزوجة دائما تترك المنزل وتخرج غاضبة وتعود مرة أخرى.

 

 الأمر ذاته أكدته "سماح " شقيقة الأب الضحية، وقالت إن زوجة أخيها، كانت لا تطاق، وكانت تفتعل المشاكل معه بسبب مصاريف البيت، وفي المقابل أخوها يعمل في مطعم صغير لتدبير نفقات معيشته هو وأسرته ، وابنه الصغير عمرو كان مريضا بكهرباء زائدة فى المخ، ويحتاج إلى أموال كثيرة للعلاج.

 

 واتهم سامى  شقيق الأب الضحية أيضًا، الزوجة بالقتل، واصفا إياها بالمرأة المتسلطة التى كانت تطالب بالمال رغم علمها بظروف زوجها الصعبة، وكانت مهملة في نفسها ولا تهتم بنظافة البيت.

 

ومن جانبها ألقت قوات الأمن بالقليوبية، القبض على "هبة.ح.م" زوجة والد ضحايا، وجرى تسليمها إلى نيابة مركز بنها للإدلاء بأقوالها، ومواجهتها باتهامات عائلة المتوفي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان