رئيس التحرير: عادل صبري 09:08 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نواب: ربنا كرم الزند بـ"إجازة البرلمان"

نواب: ربنا كرم الزند بـإجازة البرلمان

البرلمــــان

المستشار أحمد الزند - صورة أرشيفية

نواب: ربنا كرم الزند بـ"إجازة البرلمان"

أحمد الجيار 14 مارس 2016 15:28

قال النائب الوفدي علي رياض، تعقيبا علي إقالة المستشار أحمد الزند: "حظه حلو أن البرلمان إجازة"، مشيرا إلى أنه في حال انعقاد الجلسات العامة وإتاحة الطريق أمام النواب للرد، لوجد الزند ما لا يسره، وأن هجوم عنيف كان لينتظره تحت القبة.



رياض أشاد بسرعة رد الفعل تجاه الزند، موضحا أن التدخل من القيادة السياسية في المسألة تم بشكل "صائب"، محذرا كافة المسئولين والوزراء من إطلاق التصريحات بلا حسيب أو رقيب، مطالبا إياهم بحسن تقدير مايتفوهون به للشعب وما يسلكونه من أفعال.


كما أعرب النائب عن "دعم مصر" طارق الخولي، عن تفاؤله بالمشهد الحالي، وقال لـ"مصر العربية" إنه يعكس تطورت لافتت وغير مسبوق في علاقة السلطة بالشعب، وأنه في السابق لم يكن من الممكن بأي حال من الأحوال أن يضغط المواطنين بهذه السرعة للتخلص من وزير بالحكومة.


الخولي قال إن الديمقراطيات المستقرة ليس غريبا عليها أن يتم محاسبة المسئولين والوزراء بشكل سريع، ومصر بدأت خطو خطوات واضحة نحو تلك السياسات عبر ما نعيشه من "مناخ جديد"، مشيرا إلى أن الأمر لم يكن يحتمل الانتظار لكى يفصل فيه البرلمان.

 

 

اقرأ أيضًا:


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان