رئيس التحرير: عادل صبري 02:16 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

عبد العال يستقبل 3 وفود من شباب "برنامج التأهيل الرئاسي"

عبد العال يستقبل 3 وفود من شباب برنامج التأهيل الرئاسي

البرلمــــان

علي عبد العال - رئيس البرلمان

عبد العال يستقبل 3 وفود من شباب "برنامج التأهيل الرئاسي"

أحمد الجيار ومحمود عبدالقادر 12 مارس 2016 13:08

زارت ثلاث مجموعات من الشباب المشتركين في "البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة" مقر مجلس النواب، اليوم السبت، وكان في استقبالهم رئيس البرلمان علي عبدالعال ووكيل النواب سليمان وهدان والمستشار أحمد سعد الأمين العام لمجلس النواب، وعدد من موظفي الأمانات العامة للمجلس.


والتقى عبدالعال بالكوادر الشابة في مكتبه، ورحب بهم وأعرب عن سعادته بتواجدهم داخل المؤسسة التشريعية الأولى في البلاد، واستعرض أمامهم ما أنجزه البرلمان ونوابة طوال الفترة الماضية، والتحديات الماثلة أمامهم ورؤية البرلمان لحل عدد من الملفات الطارئة.


الوفد الشبابي الذي يتحرك متبوع بحراسة تابعة لـ"مؤسسة الرئاسة" تفقد كافة أروقة البرلمان، بدأوا بالقاعة الرئيسية للمجلس التي تجري فيها الجلسات العامة، واستعموا إلى شرح مفصل لطرق التصويت الإلكتروني الحديثة وتوظيف التقنيات الرقمية لأول مرة في مسألة حساب الأصوات وتصنيفها واستخدام البصمة الإليكترونية.


كما توجه الوفد بعد ذلك إلى متحف البرلمان، وقاعات مجلس الشوري الملغى، بالإضافة لعدد كبير من الغرف والقاعات التي تشتمل علي مكاتب ومقرات أمانات المجلس المختلفة، ليغادروا بعد ذلك في أتوبيسات تابعة لمؤسسة الرئاسة.
 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان