رئيس التحرير: عادل صبري 11:57 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مؤشرات أولية بحسم وهدان مقعد الوكيل الثاني نكاية في "دعم مصر "

مؤشرات أولية بحسم وهدان مقعد الوكيل الثاني نكاية في دعم مصر

البرلمــــان

جانب من تصويت النواب لاختيار وكيل المجلس

مؤشرات أولية بحسم وهدان مقعد الوكيل الثاني نكاية في "دعم مصر "

كريم عبدالله ومحمود عبد القادر 11 يناير 2016 15:43

شهدت انتخابات الوكيل الثاني لمجلس النواب، التي أجريت بين مرشح الوفد، سليمان وهدان، ومرشح ائتلاف "دعم مصر"، علاء عبد المنعم، صراع كبير، وسط محاولة ﻹسقاط اﻷخير، خوفا من سيطرة الائتلاف على تشكيل  هيئة مكتب المجلس، إضافة إلى تحركات أخرى بسبب صراعات داخل التحالف.



وتمثلت الصراعات الداخلية في قيادة الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، تحركات واسعة ودعوة النواب لاختيار مرشح الوفد، وإسقاط عبد المنعم، وسط مؤشرات أولية تفيد بتقدم وهدان على منافسه.

 

وكشف عدد من النواب عن تفاصيل الحرب العلنية من قبل بكري ضد عبد المنعم، بحسب النائب مصطفى الجندي، مؤكدا أن الائتلاف يقف ورائه بقوة.

 

فى السياق ذاته، أعلن حزب المصريين الأحرار، دعمه لمرشح الوفد، خوفا من سيطرة الائتلاف على جميع مقاعد  هيئة المكتب،  حيث وجه كل أعضائه بضرورة اختيار مرشح الوفد، وعدم إتاحة الفرصة لأعضاء الائتلاف حسم المقد الثاني على الوكالة.

 

يأتي ذلك فى الوقت  الذي شهدت أروقة المجلس دعم معلن لمرشح الوفد، وهو الأمر الذي يظهر تفوقه وحسمه للمقعد الثاني، بعد انتهاء عملية التصويت، لتكتمل هيئة المكتب بوجود د.على عبد العال، رئيسا للمجلس، والسيد محمود الشريف، الوكيل الأول، وسليمان وهدان الوكيل الثاني.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان