رئيس التحرير: عادل صبري 02:39 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

نواب الإسماعيلية.. 2 ضباط شرطة ومستشار عسكري وقياديين بالوطني المنحل

نواب الإسماعيلية.. 2 ضباط شرطة ومستشار عسكري وقياديين بالوطني المنحل

البرلمــــان

نواب الإسماعيلية الثمانية

نواب الإسماعيلية.. 2 ضباط شرطة ومستشار عسكري وقياديين بالوطني المنحل

ولاء وحيد 03 ديسمبر 2015 14:13

أسدل الستار على انتخابات مجلس النواب بمحافظة الاسماعيلية أمس بعد إعلان  نتائج إنتخابات جولة الإعادة والتي حسمت نتائج خمسة مقاعد من إجمالي 8 مقاعد مخصصة للمحافظة كانت قد حسمت في الجولة الأولى.

 

نواب الإسماعيلية الفائزون في الانتخابات بينهم 2 من قيادات الحزب الوطني المنحل، و2 من رجال الشرطة ومستشار عسكري سابق وموظفة بمديرية الصحة  ومدرس ورئيس مجلس مدينة سابق.
 

الدكتور سامي هاشم  النائب البرلماني والفائز  على مقعد قائمة في حب مصر يشغل منصب نائب رئيس جامعة قناة السويس وكان عضوا بارزا في الحزب الوطني المنحل واثناء ثورة يناير كان هاشم  يشغل منصب أمين السياسات بالحزب الوطني المنحل بالإسماعيلية.
 

أمال رزق الله النائبة البرلمانية والفائزة على مقعد قائمة في حب مصر  عن حزب المصريين الأحرار تعمل موظفة بمديرية الصحة بالإسماعيلية وتشغل  منصب مدير العلاقات العامة بمستشفى الإسماعيلية  العام .وتعد رزق الله وجه جديد في العمل السياسي لم يكن دور خلال الفترة الماضية سوى من خلال الحزب .
 

وفي الدائرة الأولى يمثل مدينة الاسماعيلية تحت قبة البرلمان محمود عثمان القيادي بالحزب الوطني المنحل، وابن المهندس عثمان أحمد عثمان وصهر الرئيس السادات .خاض عثمان انتخابات مجلس الشعب عن الحزب الوطني  في دورات 2000 و2005 و2010 وفاز في دورتين وخسر في جولة 2005 امام مرشح جماعة الاخوان المسلمين وقتها .واتسم عثمان بأدائه الضعيف تحت قبة البرلمان.
 

أشرف عمارة الفائز بالمقعد الثاني عن الدائرة الأولى، لواء  شرطة سابق، وابن شقيق محافظ الإسماعيلية ووزير الشباب والرياضة الأسبق، لا يوجد له خلفية بالعمل السياسي.

 

وفي الدائرة الثانية التي تضم مركزي القنطرة شرق وغرب يمثل الدائرة تحت قبة البرلمان عصام منسي، وهو حديث العهد بالعمل السياسي.
 

وفي الدائرة الثالثة والتي تضم مراكز الاسماعيلية وفايد وابوصوير يمثلها تحت البرلمان أحمد سعيد شعيب –مقدم شرطة سابق – مرشح حزب المؤتمر وحديث في العمل السياسي .كما يمثل نفس الدائرة المستشار عبد الفتاح عبدااله –مستشار عسكري سابق- وحديث العهد بالعمل السياسي.
 

وفي الدائرة الرابعة  التي تضم مركزي القصاصين والتل الكبير يمثل الدائرة تحت قبة البرلمان أحمد بدران البعلي- مرشح حزب مستقبل وطن – عمل رئيسا لمركز ومدينة القصاصين وهو حديث العهد بالعمل السياسي.
 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان