رئيس التحرير: عادل صبري 08:18 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

لليوم الثاني.. سفارة مصر بالخرطوم تستقبل الناخبين

لليوم الثاني.. سفارة مصر بالخرطوم تستقبل الناخبين

البرلمــــان

التصويت في الخارج

لليوم الثاني.. سفارة مصر بالخرطوم تستقبل الناخبين

وكالات - أ ش أ 01 ديسمبر 2015 07:32

 واصلت السفارة المصرية بالخرطوم فتح أبوابها في تمام التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء أمام المواطنين المصريين المقيمين أوالمتواجدين بالسودان للإدلاء بأصواتهم في اليوم الثاني والأخير من جولة الإعادة للمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية لاستكمال خارطة الطريق.

وقال السفير المصري بالخرطوم أسامة شلتوت -  ” إن عملية التصويت في جولة الإعادة للمرحلة الثانية، والأخيرة من الانتخابات البرلمانية سارت في يومها الأول /أمس/ بسلاسة وهدوء، مشيرا إلى زيادة نسبة التصويت بشكل نسبي في الفترة المسائية مقارنة بالساعات الأولى من يوم أمس، كما تم توفير التسهيلات اللازمة لضمان تصويت الناخب بحرية تامة..مؤكدا أن عملية التصويت في جولة الإعادة لم تشهد أي شكاوى أو تجاوزات”.

وفتحت اللجان الانتخابية في 139 سفارة وقنصلية حول العالم أبوابها اعتباراً من التاسعة صباح الاثنين بتوقيت كل دولة ولمدة يومين، لتسهيل عملية الاقتراع بالنسبة للمصريين المغتربين كافة.

وكانت اللجنة العليا للانتخابات قد أعلنت النتائج الرسمية للجولة الأولى من المرحلة الثانية حيث فاز الائتلاف الذي يضم مستقلين وحزبيين بـ60 مقعدا خلال المرحلة الأولى التي أجريت في 14 محافظة في أكتوبر.

أخبار ذات صلة:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان