رئيس التحرير: عادل صبري 06:30 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"القاهرة": لجان الانتخابات جاهزة للفرز..ولم نتلقَ أي شكاوى

القاهرة: لجان الانتخابات جاهزة للفرز..ولم نتلقَ أي شكاوى

البرلمــــان

انتخابات

"القاهرة": لجان الانتخابات جاهزة للفرز..ولم نتلقَ أي شكاوى

وكالات 23 نوفمبر 2015 18:42

قال اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية إنَّ نسبة الإقبال على التصويت في اليوم الثاني للانتخابات البرلمانية ارتفعت بعد فترة الظهيرة وبخاصةً بعد السماح للعاملين بالحكومة بالعمل نصف يوم حتى يتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم.

 

وأضاف، في بيانٍ له، الاثنين، أنَّ غرفة عمليات المنطقة الغربية لم تتلقَ أي شكاوى تعكِّر من صفو المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية على مستوى لجان المنطقة والبالغة 106 لجان وعشرة مراكز انتخابية.

 

وتابع: "نحن في انتظار غلق اللجان لبدء عملية الفرز، وكل لجان الفرز الرئيسية في جاهزية تامة، والمنطقة الغربية عبارة عن أربع دوائر انتخابية، هي دائرة 13 لحي غرب القاهرة وبولاق والأزبكية، والدائرة رقم 14 لحي الوايلي عبارة عن الضاهر والوايلي، والدائرة رقم 15 للجمالية ومنشأة ناصر، والدئرة رقم 16 لباب الشعرية وعابدين والموسكي، ونصف حي منشأة ناصر وهو الدرب الأحمر مضموم للخليفة والمقطم".

 

وتضم المرحلة الثانية لمجلس النواب " target="_blank">انتخابات مجلس النواب 13 محافظة، هي القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال وجنوب سيناء.

 

وتنتهي اليوم الاثنين الجولة الأولى من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية في دوائر المحافظات الـ 13، بينما انتهت الجولة الأولى للمصريين بالخارج مساء أمس الأحد، فيما من المقرر أن تجرى جولة الإعادة خارج مصر يومي 30 نوفمبر الجاري وأول ديسمبر المقبل، والإعادة داخل مصر أول وثاني ديسمبر المقبل.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان