رئيس التحرير: عادل صبري 11:37 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"الانتخابات" تعيد عمرو موسى من أمريكا.. ويؤكِّد: البرلمان ليس نزهةً

الانتخابات تعيد عمرو موسى من أمريكا.. ويؤكِّد: البرلمان ليس نزهةً

البرلمــــان

عمرو موسى

"الانتخابات" تعيد عمرو موسى من أمريكا.. ويؤكِّد: البرلمان ليس نزهةً

وكالات 23 نوفمبر 2015 16:56

أدلى عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، الاثنين، بصوته في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، بمدرسة القطامية الابتدائية بالقاهرة الجديدة.

 

وقال موسى، الذي عاد اليوم من نيويورك خصيصًّا للإدلاء بصوته، إنَّ المشاركة في الانتخابات البرلمانية واجب وطني يجب الحفاظ عليه، مشيرًا إلى أنَّ نسب المشاركة في المرحلة الثانية أعلى من المرحلة الأولى.

 

ووجَّه موسى رسالة إلى المرشحين مفاداها أنَّ المجلس المقبل عليه واجبات جسيمة ومسؤولية للمشاركة في تحمل المسؤولية في ظل التحديات التي تواجهها مصر خلال مرحلة إعادة البناء، لافتًا إلى أنَّ المجلس ليس نزهةً ويجب أن يعمل الجميع بجدية ويتحملوا مسؤولياتهم.

 

وتضم المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 13 محافظة، هي القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال وجنوب سيناء.

 

وتنتهي اليوم الاثنين الجولة الأولى من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية في دوائر المحافظات الـ 13، بينما انتهت الجولة الأولى للمصريين بالخارج مساء أمس الأحد، فيما من المقرر أن تجرى جولة الإعادة خارج مصر يومي 30 نوفمبر الجاري وأول ديسمبر المقبل، والإعادة داخل مصر أول وثاني ديسمبر المقبل.

 

اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان