رئيس التحرير: عادل صبري 08:57 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

البعثة الدولية لمتابعة الانتخابات البرلمانية تطلق مبادرة "اسألني"

البعثة الدولية لمتابعة الانتخابات البرلمانية تطلق مبادرة اسألني

البرلمــــان

انتخابات

البعثة الدولية لمتابعة الانتخابات البرلمانية تطلق مبادرة "اسألني"

وكالات 23 نوفمبر 2015 16:17

أطلقت البعثة الدولية المحلية المشتركة المتابعة للانتخابات البرلمانية في مصر، الاثنين، مبادرة "اسألني"، بمبادرة من الشبكة الدولية للحقوق والتنمية.

 

وقالت البعثة، في بيانٍ لها، إنَّ هذه المبادرة موجهة للجمهور المصري لمن يرغب في الاستفسار عن أى شيىء يخص العملية الانتخابية في مصر؛ رغبةً من البعثة في التواصل مع الشعب المصري، وإيصال الصورة كاملة واضحة عن كل ما يخص العملية الانتخابية.

 

في هذا السياق، أوضح أبوذر المنا رئيس البعثة الدولية المحلية المشتركة، في تصريحاتٍ له، أنَّ البعثة تتابع الانتخابات البرلمانية المصرية إيمانًا منها أنَّ مصر تسعى للوصول إلى صيغة حكم ديمقراطية.

 

وتضم المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 13 محافظة، هي القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال وجنوب سيناء.

 

وتنتهي اليوم الاثنين الجولة الأولى من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية في دوائر المحافظات الـ 13، بينما انتهت الجولة الأولى للمصريين بالخارج مساء أمس الأحد، فيما من المقرر أن تجرى جولة الإعادة خارج مصر يومي 30 نوفمبر الجاري وأول ديسمبر المقبل، والإعادة داخل مصر أول وثاني ديسمبر المقبل.

 

اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان