رئيس التحرير: عادل صبري 02:11 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

سفير مصر بالخرطوم: 117 ناخبا أدلو بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية

سفير مصر بالخرطوم: 117 ناخبا أدلو بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية

البرلمــــان

أسامة شلتوت

سفير مصر بالخرطوم: 117 ناخبا أدلو بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية

وكالات 23 نوفمبر 2015 03:51

أعلن السفير المصري بالخرطوم أسامة شلتوت، مساء الأحد ، نتائج عملية فرز الأصوات للناخبين المصريين المقيمين والمتواجدين بالسودان المشاركين في المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية التي جرت على مدى يومين بمقر السفارة بالخرطوم.

وأكد السفير أسامة شلتوت أن عدد الناخبين المصريين بالسودان الذين حضروا للإدلاء بأصواتهم في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية لنظامي القائمة والفردي بلغ 117 صوتا من المصريين المقيدين بالجداول الانتخابية لدوائر محافظات القاهرة، والإسماعيلية، وبورسعيد، ودمياط، والمنوفية، والشرقية، والغربية، والدقهلية، وكفر الشيخ.

ووجه السفير المصري بالخرطوم الشكر لأعضاء السفارة والبعثة الدبلوماسية المصرية بالسودان ورموز المجتمع المدني المصري الذين شاركوا في الإشراف على عملية التصويت وفرز وتجميع الأصوات لجهودهم في إتمام المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية بنجاح.

يذكر أن المرحلة الثانية لانتخابات البرلمان تشمل الناخبين المسجلين في 13 محافظة هى : القاهرة ، القليوبية ، المنوفية ، الدقهلية ، الغربية ، الشرقية ، دمياط ، كفر الشيخ ، الإسماعيلية ، بورسعيد ، السويس ، شمال سيناء وجنوب سيناء.

أخبار ذات صلة:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان